رسميا.. وليد الركراكي مدربا للوداد خلفا للتونسي فوزي البنزرتي

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، رسميا، تعاقده مع الإطار الوطني وليد الركراكي، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول، ابتداءا من الموسم الرياضي 2021/2022، خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي فك ارتباطه مع الفريق، بعد نهاية العقد الذي يربط الطرفين.

وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قد جالس، قبل أزيد من أسبوع، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، الإطار الوطني وليد الركراكي، من أجل الاتفاق حول إشراف الأخير على العارضة الفنية للفريق "الأحمر" خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي انتهى عقده مع متم الموسم الكروي.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن المدرب السابق لفريق الفتح الرباطي والدحيل القطري، وضع شروطه أمام رئيس الوداد، المشروطة بقبول العرض "الأحمر"، حيث طالب براتب شهري يصل إلى 30 مليون سنتيم واقترح تعيين اللاعب الدولي السابق بدر القادوري، مساعدا له.

كما طالب الركراكي منحه كافة الصلاحيات وعدم التدخل في الأمور التقنية من لدن أي كان في محيط النادي "الأحمر"، وهو ما جعل سعيد الناصيري يقترح جلسة ثانية، نهاية الأسبوع الجاري، من أجل استئناف المفاوضات والاتفاق على الجزئيات الأخيرة المرتبطة بالعقد.

الثلاثاء 18:00
غائم جزئي
C
°
22.41
الأربعاء
22.7
mostlycloudy
الخميس
22.58
mostlycloudy
الجمعة
23.49
mostlycloudy
السبت
23.78
mostlycloudy
الأحد
23.41
mostlycloudy