رغم إجراءات المنع..الفرنسي مبابي أول الوافدين على مراكش للاحتفال بليلة رأس السنة

 رغم إجراءات المنع..الفرنسي مبابي أول الوافدين على مراكش للاحتفال بليلة رأس السنة
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأثنين 28 دجنبر 2020 - 15:38

حل نجم كرة القدم، الفرنسي كيليان مبابي، نهاية الأسبوع المنصرم، إلى مدينة مراكش، من أجل قضاء احتفالات رأس السنة الميلادية، بعد توقف منافسات الدوري الفرنسي، وذلك رغم الظرفية التي تشهد تداعايات جائحة "كورونا" وتشديد الإجراءات الاحترازية من قبل الحكومة المغربية.

ونشر مهاجم فريق باريس سان جرمان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة له من ضواحي مدينة مراكش، بمعية أحد المنعشين السياحيين، الأخير الذي يربط علاقات مع نجوم عدة من فريق العاصمة الفرنسية، من أجل جذبهم إلى بعض الخرجات المنظمة بعاصمة "النخيل"، حيث رتب كل الظروف من أجل إقامة مبابي في أحد أفخم الوحدات الفندقية للمدينة.

من حساب كيليان مبابي على "انستغرام"

ومن المرجح أن تستقطب مدينة مراكش أسماء أخرى من نجوم "المستديرة"، الذين يفضلون المناخ العام للمنطقة والخدمات المتوفرة، من أجل قضاء عطلة نهاية السنة، مستغلين توقف النشاط الكروي بالدوريات التي ينشطون فيها، إلا أن هذه الفترة ستكون مختلفة عن سابقاتها، خاصة بالنسبة لهواة الملاهي الليلية والمطاعم، حيث أجبرت جائحة "كورونا" السلطات المغربية على اتخاد قرار الإغلاق التام، على امتداد الأسبوعين القادمين.

في سياق مرتبط، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن آثار الجائحة العالمية، أرخت بظلالها على افتتاح الفندق الثالث لنجم كرة القدم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يقع في مدينة مراكش ويدخل ضمن سلسلسة وحدات "Pestana"، حيث من المرجح قص شريط افتتاحه، خلال مطلع السنة القادمة، بعد أن كان مقررا ذلك في أوائل السنة الجارية.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...