رونار لـ"الصحيفة": سنتأقلم مع "مُناخ مصر".. وسنذهب إلى أبعد مدى في "الكان"

 شدّد الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، على صعوبة المواجهة الافتتاحية لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستجمع "الأسود" بالمنتخب الناميبي، عن المجموعة الرابعة، عشية غد الأحد، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

 وأكد رونار، في الندوة الصحفية، التي احتضنها ملعب "السلام"، اليوم السبت، على استعداد العناصر الوطنية للذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة، مضيفا "دخلنا غمار المنافسة منذ وصولنا إلى مصر، قبل أيام، كما أن المجموعة دخلت في تركيز تام على المباريات المتبقية، متناسين ما وقع في المعسكر الإعدادي"، ردا منه على تساؤل حول تأثير استبعاد المهاجم عبد الرزاق حمد الله على المجموعة.  

هذا، واستبشر الناخب الوطني خيرا في التركيبة الحالية، قياسا بتلك التي شاركت في "كان2017" بالغابون، حيث عانت الأخيرة من عدة إصابات، إلا أن رونار يرغب هذه المرة في استثمار الروح العالية التي كانت تطغى على تلك المجموعة، بمزحها مع المؤهلات التقنية والفردية الحاضرة حاليا.

وفي معرض رده حول سؤال "الصحيفة" عن مدى تأثير عامل الحرارة المرتفعة على اللاعبين، خلال مواجهة الغد، قال رونار إنه لم يكن يرغب اللعب في توقيت مبكر، إلا أن عليه التأقلم مع المعطى، منوها في ذات الآن بالتنظيم الجيد للدورة والتي تجرى لأول مرة في شهر يونيو.

الثلاثاء 9:00
غيوم متفرقة
C
°
17.47
الأربعاء
20.11
mostlycloudy
الخميس
20.4
mostlycloudy
الجمعة
20.34
mostlycloudy
السبت
19.38
mostlycloudy
الأحد
18.32
mostlycloudy