الجامعة تَنفي استقالة "الثعلب" وتؤكد أنها ناقشت مع رونار "الرهانات المستقبلية"

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ رسمي، كل ما وصفته بـ"الأخبار المتداولة" بشأن تقديم هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول، مضيفة في بلاغها جملة "إلى حدود الساعة".

وذكر نفس البلاغ، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا  على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

وكانت قناة الرياضية، قد نشرت خبرا على صفحتها الرسمية، أكدت من خلاله، استقالة مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، من تدريب "الأسود"، مما أرجع البعض هذه الاستقالة إلى الخروج المبكر للمنتخب من كأس إفريقيا للأمم، حيث أقصي على يد المنتخب البينيني بضربات الجزاء في ثمن نهائي الـCAN.

وكانت كل المؤشرات تشير إلى إقالة أو استقالة رونار من تدريب المنتخب، غير أن بلاغ الجامعة، يسير في اتجاه الإبقاء على "الثعلب" مُدربا للمنتخب خصوصا وأن بلاغ الـFRMF أشار إلى أن فوزي لقجع ورونار تدارسا "الرهانات المستقبلة للنخبة المغربية".

وفي الوقت الذي تطالب فيه العديد من الفعاليات الرياضية وجزء من الجمهور المغربي بإقالة المدرب الفرنسي، هناك فئات أخرى تدعوا إلى استمرارية الإدارة التقنية في عملها، مع تصحيح الأخطاء التي ارتكبت سواء عند المشاركة في كأس العالم بروسيا، أو من خلال المشاركة في كأس إفريقيا للأمم بمصر.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
19.41
الجمعة
20.9
mostlycloudy
السبت
19.66
mostlycloudy
الأحد
19.77
mostlycloudy
الأثنين
20.03
mostlycloudy
الثلاثاء
19.57
mostlycloudy