ريال سرقسطة يعلن تعاقده مع الياميق ويقيده ضمن قائمة مواجهة ريال مدريد

أعلن نادي ريال سرقسطة، الممارس في الدوري الإسباني للدرجة الثانية، رسميا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدافع الدولي المغربي جواد اليميق، قادما على سبيل الإعارة، لفترة ست أشهر، من نادي جنوى الإيطالي.

وأفاد مصدر مقرب من اللاعب، في تواصله مع "الصحيفة"، أن مسؤولي نادي ريال سرقسطة الإسباني، سارعوا إلى قيد اللاعب المغربي ضمن قائمة الفريق النهائية التي ستخوض المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فريق ريال مدريد، مساء اليوم، لحساب دور ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا.

جواد اليميق، وصل إلى اسبانيا، قادما من مطار روما الدولي، من أجل الالتحاق بمدينة سرقسطة، حيث خضع المدافع الدولي المغربي للفحص الطبي "الروتيني"، قبل التوقيع في كشوفات ناديه الجديد، ثم تقديمه الرسمي لوسائل الإعلام، عبر الموقع الرسمي للنادي.

مصادر الجريدة، أكدت إن مسؤولي سرقسطة تمكنوا من حسم المفاوضات مع نظرائهم في جنوى، حيث تم قطع الطريق أمام عدة أندية ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي، كما هو الشأن لبعض أندية الدوري الأمريكي "MLS"، وخاصة نادي "سيفاس سبور" التركي، المتصدر الحالي ل"التوركيلغ"، الذي أعلن مدربه، أول أمس، عن اقتراب موعد قدوم اليميق إلى تركيا للتوقيع في كشوفات فريقه.

يشار إلى أن اليميق، فضل الوجهة الإسبانية، بالنظر للمشروع الرياضي الذي يتطلع إليه مسؤولو "الريال"، حيث يلعب الأخير من أجل هدف الصعود إلى "الليغا" خلال الموسم القادم، حيث يحتل المرتبة الرابعة، بعد مرور 25 جولة، خلف أندية قاديس وألميريا وهويسكا.

جواد اليميق (28سنة)، بدأ مشواره الاحترافي بقميص فريق أولمبيك خريبكة، قبل أن يتوهج رفقة الرجاء الرياضي، حيث قضى موسمين، قبل أن ينتقل في سنة 2018 إلى نادي جنوى الإيطالي، الأخير الذي قام ب"إعارته" إلى بيروجيا، في تجربة قصيرة، قبل تسريحه مجددا لخوض تجربة جديدة بقيمص سرقسطة الإسباني.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy