"ريانير" تطلق خطين جويين نحو المغرب بتذاكر سعرها 100 درهم

احتفلت شركة "ريانير" الإيرلندية المتخصصة في الرحلات الجوية ذات التكلفة المنخفضة في العالم، بافتتاح ثالث قاعدة جوية للرحلات لها في فرنسا، وذلك في مدينة تولوز، معلنة في ذات الحدث عن إطلاقها لـ13 خط جوي مباشر من تولوز نحو مطارات العالم.

وحسب مصادر إعلامية دولية، فإن الخطوط الجوية الـ13 ستربط مطار تولوز بمطارات دولية داخل فرنسا وأوروبا والعالم، ومن ضمن هذه الخطوط، خطين جويين نحو المغرب، واحد نحو مطار طنجة والأخر نحو مطار وجدة.

ووفق ذات المصدر، فإن الشركة الإيرلندية الرائدة عالميا، حددت صيف السنة المقبلة 2020، موعدا لبدء استغلال هذه الخطوط الجوية بطائراتها، وتتوقع أن تنقل عبر هذه الخطوط حوالي مليون ونصف مسافر عبر العالم.

وأشار ذات المصدر الإعلامي، أن شركة ريانير أطلقت على موقعها تذاكر السفر، حيث يمكن للراغبين في السفر على متن هذه الخطوط الجديدة، اقتناء تذاكرهم من الآن، بأسعار لا تتجاوز 10 أورو، ما يُعادلها بالدرهم المغربي 100 درهما.

وسيساهم هذان الخطان الجديدان نحو المغرب من مدينة تولوز في استقطاب الجالية المغربية التي تعود إلى أرض الوطن في فصل الصيف، حيث يمكنهم من الآن اقتناء تذاكر العودة إلى أرض الوطن، خاصة أن في فصل الصيف يرتفع الطلب على الرحلات الجوية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الجالية المغربية الأكبر توجد في فرنسا، حيث يفوق عددهم مليون نسمة، مشكلين بذلك أكبر تجمع للمغاربة في بلد أجنبي.

الجمعة 3:00
غيوم متناثرة
C
°
15.22
السبت
13.75
mostlycloudy
الأحد
13.13
mostlycloudy
الأثنين
12.78
mostlycloudy
الثلاثاء
14.88
mostlycloudy
الأربعاء
15.03
mostlycloudy