زهير فضال يقترب من مغادرة "بيتيس" والالتحاق بـ "خفافيش" فلنسيا

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي فلنسيا الإسباني، اقترب من التعاقد مع الدولي المغربي زهير فضال، المدافع الحالي لفريق ريال بتيس، وذلك من أجل تعويض لاعبه المصاب، الأرجنتيني إزيكييل غاراي، الذي سيغيب عن الميادين، إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وأفادت صحيفتا "إيستاديو ديبورتيفو" و"ماركا"، عن وجود اتفاق بين مسؤولي فلنسيا والمدافع المغربي، من أجل ضمه خلال المرحلة الجارية، بنظام الإعارة مع إمكانية شراء العقد، في انتظار الضوء الأخضر من قبل نادي مدينة إشبيلية، الذي يرتبط مع فضال إلى غاية يونيو 2021، من أجل إتمام العملية.

اللاعب الذي يدخل ضمن أولويات "الخفافيش"، منذ مرحلة "الميركاتو" الصيفي الماضي، ينتظر حسم بعض التفاصيل العالقة في اتفاق الناديين، من بينها عدم إشراك اللاعب في مواجهتهما، المرتقبة السبت المقبل، بملعب "ميستايا"، لحساب الجولة 26 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

يشا. إلى أن زهير فضال، ظل يحبذ تغيير الأجواء، حيث لا يدخل ضمن مخططات المدرب روبي، الأخير الذي لم يعتمد على المدافع المغربي سوى في عشر مباريات، خلال الموسم الجاري من "الليغا"، وذلك بالرغم من تشبث إدارة النادي "الأندلسي" بخدماته وعدم تسريحه خلال "الميركاتو".

جدير بالذكر أن قوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم، تتيح الإمكانية بالتعاقد مع لاعب بدلا من آخر مصاب، وهو ما ينطبق على صفقة انضمام فضال المرتقبة إلى "الخفافيش"، التي تندرج ضمن الأسباب الطبية القاهرة.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy