زياش: سعيد بعودتي للمنتخب بعد عدة مشاكل.. الآن أنا جاهز لتقديم كل شيء

عبر اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بالعودة لحمل قميص المنتخب المغربي، خلال تواجده بمعسكر الأخير في "المعمورة"، استعدادا لخوض المواجهتين الإعداديتين الوديتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي، تواليا، الجمعة والثلاثاء القادمين، في إسبانيا.

وقال زياش في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن "المبارتان المقبلتان مهمتان بالنسبة لنا لأنهما يندرجان ضمن آخر محطة استعدادية قبل خوض غمار منافسات نهائيات كأس العالم. الأهم في مثل هذه المواعيد هو الوقوف على مستوى المجموعة، لاسيما مع وجود مدرب وطاقم جديدين بأفكار أخرى".

وتابع زياش، قائلا "أنا سعيد جدا بعودتي للمنتخب الوطني بعد عدة مشاكل سابقة، وأن الآن جاهز من أجل تقديم كل شيء".

معلوم أن الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، التي برمجت عشية تميزت أمس الثلاثاء، بالتحاق اللاعب حكيم زياش، المحترف في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد عدول الأخير عن قرار اعتزال اللعب الدولي، حيث كان نجم "البلوز" مستبعدا من النخبة الوطنية، بسبب مشاكل شخصية مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وسيخوض "الأسود" مباراتهم الإعدادية الأولى، أمام منتخب تشيلي، الجمعة المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء (التوقيت المغربي)، على أرضية ملعب نادي إسبانيول "كورنيلا إل برات" بمدينة برشلونة، فيما برمجت المباراة الثانية، أمام منتخب باراغواي، على أرضية ملعب "بنيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، الثلاثاء الموالي، بداية من الساعة التاسعة مساء.

الأحد 0:00
غيوم متناثرة
C
°
21.94
الأحد
20.84
mostlycloudy
الأثنين
20.33
mostlycloudy
الثلاثاء
20.61
mostlycloudy
الأربعاء
20.83
mostlycloudy
الخميس
19.89
mostlycloudy