سرقة هاتف رئيس محكمة بطنجة تقود 3 أشخاص إلى السجن مدة 21 سنة

 سرقة هاتف رئيس محكمة بطنجة تقود 3 أشخاص إلى السجن مدة 21 سنة
الصحيفة من طنجة
الجمعة 31 ماي 2019 - 15:20

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإدانة 3 أشخاص بـ 21 سنة سجنا نافذا موزعة عليهم بالتساوي، بتهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والضرب والجرح والتهديد بالسلاح الأبيض.

المُدانون كانوا قد تورطوا في سرقة هاتف رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة في فبراير الماضي، بعدما اعترضوا طريقه وسط المدينة، وسلبوه هاتفه المحمول تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت عملية السطو على هاتف رئيس المحكمة قد أحدث استنفارا أمنيا أنذاك، وهو ما قاد إلى حملة واسعة أدت إلى توقيف الأشخاص الثلاثة ساعات بعد سرقتهم للهاتف.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...