شرطة جبل طارق تفرج عن أفراد طاقم الناقلة الإيرانية

 شرطة جبل طارق تفرج عن أفراد طاقم الناقلة الإيرانية
الصحيفة - متابعة
السبت 13 يوليوز 2019 - 10:44

أعلنت شرطة جبل طارق ، أمس الجمعة، أنه تم الإفراج عن أفراد طاقم ناقلة النفط الإيراني ة التي تم احتجازها الأسبوع الماضي بشبهة إنتهاك عقوبات الات حاد الأوروبي على سوريا.

وقالت الشرطة ،في بيان، إن "أفراد طاقم ناقلة غريس 1 الأربعة الذين أوقفتهم شرطة جبل طارق الملكي ة، قد تم الإفراج عنهم بكفالة"، بدون توجيه تهم إليهم،مشيرة الى أن "التحقيق لا يزال جاري ا، وغريس 1 ما زالت متوق فة".

واعت قل قبطان ناقلة النفط الايرانية ومساعده يوم الخميس، فيما تم أمس الجمعة اعتقال اثنين آخرين من أفراد الطاقم. وقالت شرطة جبل طارق إن الرجال الأربعة يحملون الجنسي ة الهندي ة.

واحتجزت س لطات جبل طارق ناقلة النفط الإيراني ة التي يبلغ طولها 330 متر ا، في الرابع من يوليوز الجاري.

وذكرت سلطات جبل طارق أن ها تشتبه في نقل السفينة الإيراني ة نفطا لسوريا في انتهاك لعقوبات أوروبية ضد دمشق، الأمر الذي نفته طهران مند دة بجريمة "قرصنة".

وأشار رئيس سلطات جبل طارق ،فابيان بيكاردو ، أمس الجمعة،إلى أن السفينة الايرانية محملة بأقصى طاقتها أي 2,1 مليون برميل من النفط الخام.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...