شركة مغربية بالإمارات تطلق "ماركة" للسفر الكروي.. والفرنسي كانتونا يختار الرجاء لانطلاق الحملة

أعلنت شركة "دارما" المغربية، بتاريخ 12 يناير، الانطلاقة الفعلية لإحدى علامات الأسفار الكروية، بشراكة مع النجم الفرنسي والعالمي إيريك كانتونا، اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي زار، قبل أسابيع، المغرب، من أجل تصوير بعض المقاطع الترويجية.

الشركة الناشئة، النشيطة في مجال السياحة، أطلقت فكرة "Looking FC by Eric Cantona"، والتي تقترح رحلات من أربعة أيام، معدة من قبل النجم الفرنسي نفسه، يهدف لتعريف الناس الشغوفين برياضة كرة القدم، ببعض مدن العالم، عن طريق النوادي الكروية الكبرى وقاعدة أنصارهم الكبيرة.

يقول كانتونا إن "فكرتنا كانت هي خلق التجارب الكروية الأكثر تشويقا عبر العالم، الأصيلة والمفعمة بالروح. اليوم كل شيء يسير بثمن معين.أردنا إحداث منتوج يسير بالشغف".

صورة من الإعلان الترويجي للنجم الفرنسي بمدينة الدار البيضاء

من هذا المنطلق، ترى الشركة، التي يوجد مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة، بغلافها المالي الذي بلغ 3,5 مليار دولار خلال سنة 2020، (ترى) إلى أن مقاربة "travel brand as a service"، تتماشى مع تصورها لنوعية الرحلات السياحية التي تقدمها من خلال "ماركتها" الجديدة، حيث تقدم لشركات عالمية رائدة إمكانية الاستثمار في تجارب جديدة وتنويع الخدمات المقدمة للشريحة المستهدفة، يقول شرف المنصوري، الرئيس المدير العام لشركة "DHARMA".

جدير بالذكر أن اللاعب السابق إريك كانتونا، زار مدينة الدار البيضاء، قبل أسابيع، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورا له بمعية مناصري فريق الرجاء الرياضي، خلال "بلاطو" تصوير، ما دفع البعض إلى طرح فرضية إنتاج عمل تلفزيوني، علما أن النجم الفرنسي سبق له الاشتغال على سلسلة أشرطة وثائقية، كما لعب في سنة 2009 دور البطولة في فيلم "Looking For Eric" للمخرج كين لوش.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy