شركة Orange تنفي رعايتها للبطولةً الاحترافية لكرة القدم

 شركة Orange تنفي رعايتها للبطولةً الاحترافية لكرة القدم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 2:14

 نفت شركة "أورانج" للاتصالات، عبر فرعها بالمغرب، توقيعها لعقد شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل رعاية البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم "البطولة برو"، تحت تسميتها، مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد، نهاية الأسبوع الجاري.

هذا، وتوصلت "الصحيفة"، برد رسمي من ممثلي "Orange Maroc"، عبر البريد الالكتروني، مفاده أن "الشركة لا يربطها أي عقد أو شراكة مع الجامعة الماكية المغربية لكرة القدم"، وذلك حدا لبعض الشائعات المتداولة لتعويض الشركة المذكورة لمنافستها "اتصالات المغرب"، بعد نهاية العقد الذي يربط الأخيرة بالجهاز الكروي المحلي.

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة هذا الموسم، دون حمل الهوية البصرية لـ"اتصالات المغرب"، بعد خمس سنوات من إقران اسمها بشركة الاتصالات، الأخيرة التي قوبل طلبها بتجديد العقد بالرفض، بعد أزيد من عشرين سنة من الشراكة مع الـFRMF.

في سياق مرتبط، ستضطر أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأولى والثاني، أن تزيل العلامة البصرية لشركة "اتصالات المغرب"، عبر أقمصتها واللوحات الإشهارية، بدءا من الدورة الأولى، التي ستنطلق مبارياتها نهاية الأسبوع الجاري.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...