شيء ما ليس على ما يرام.. المنتخب "مُفكك الخطوط" في ثاني هزيمة قبل "الكَان"

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية الثانية التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، وذلك في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم افريقيا التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز.

وكان المنتخب الزامبي سباقا للتسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة موابي موسوندا ، قبل أن يعادل للفريق المغربي حكيم جياش في الدقيقة 24 . وعاد اللاعب كينغ كانغوا ليوسع الفارق مرة أخرى بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44 ، ثم عادل زياش من جديد لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

وختم الفريق الزامبي المباراة متفوقا بعد تسجيل اللاعب أونوك مويبو الهدف الثالث في الدقيقة 74. وكان المنتخب الوطني انهزم أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء، في مباراته الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي بمراكش أيضا.

ويبدو أن المنتخب المغربي يعاني من بعض المشاكل من ناحية الانسجام "والشراسة" في لعب الكرة خصوصا في وسط الميدان، هذا بالإضافة إلى أن العديد من اللاعبين ظهروا شاردي الذهن مثل ما هو الحال مع المدافع مهدي بنعطية، وكذا "توهان" اللاعب بوفال في الملعب، مع تواضع كبير للحارس بونو، وهو ما يطرح العديد من علامات الاستفام قبل أسبوع من رنطلاق كأس إفريقيا للأمم بمصر.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس أمم افريقيا أوقعت أسود الأطلس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

الأربعاء 9:00
غيوم متناثرة
C
°
22.08
الخميس
20.25
mostlycloudy
الجمعة
20.06
mostlycloudy
السبت
19.46
mostlycloudy
الأحد
19.67
mostlycloudy
الأثنين
19.47
mostlycloudy