صحيفة AS الإسبانية: مباراة الوداد والترجي سَتُعاد في ملعب محايد وبدون جمهور

أشار تقرير لصحيفة (AS) الاسبانية،، أن الكونفدرالية الإفريقية، لكرة القدم "الكاف" في طريقها لإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جرى الجمعة، بين الترجي التونسي والوداد المغربي، وأثار جدلا كبيرا، بسبب تعطل تقنية "الفار".

وبحسب الصحيفة الإسبانية نقلا عن مصدر وصفته بالموثوق، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تلقت تطمينات قوية من "الكاف" للنظر في ملف الوداد في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد، التي ستجتمع غدا الثلاثاء.

وأضاف مصدر لـ AS أن : "كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه غدا الثلاثاء". وتابع "الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة".

ويرتقب أن تقرر لجنة الطوارئ، الثلاثاء، في مصير المباراة وتحسم هذه القضية، التي أدخلت الكرة الإفريقية في نفق مظلم وصارت موضوع سخرية في الصحف العالمية.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن الملعب المحايد قد يكون في إحدى الدول الخليجية أو في فرنسا أو الجزائر، مضيفة أن المباراة في حال تم إقرارها ستقام من دون جمهور لتفادي أي أعمال شغب.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونائب رئيس "الكاف" قد أكد خلال ندوة صحفية السبت، الماضي، بالرباط، عن المعركة في وجه من أسماه بـ"أخطبوط الفساد الكروي" داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك غداة، ما تعرض له فريق الوداد الرياضي من "ظلم" تحكيمي خلال مباراة إياب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy