صحيفة "Insider" تُدرج مراكش ضمن أفضل 10 وجهات في "سياحة البطن"!

نشرت صحيفة "Insider" الأمريكية، تقريرا أدرجت فيه 10 وجهات سياحية في العالم تتميز بميزة خاصة لا توجد في عدد من الوجهات السياحية العالمية الاخرى، بناء على قائمة نشرها موقع "Eater".

وحسب إنسايدر، فإن موقع "إيتر" أنجز قائمة مميزة بالوجهات السياحية التي تتميز بتقديم وجبات وأكلات لذيذة تغري السياح بتذوقها، وهو ما يطلق عليه بسياحة البطن، وهذه الميزة لا توجد في كل الوجهات السياحية المعروفة.
ونقلا عن الموقع المذكور، فإن هذه القائمة تم إنجازها، بعدما اتضح تزايد رغبات السياح العالميين في التوجه نحو المدن والمناطق العالمية التي تشتهر بتقديم الأكل والوجبات المحلية المميزة.

وتضم الوجهات العشر التي نشرتها صحيفة "إنسايدر" مدينة مراكش المغربية، إلى جانب عدد من الوجهات الأخرى مثل منطقة كولومبيا البريطانية بكندا، وكيونجو في كوريا الجنوبية، وبريستينا في كوسوفو، ومارسيليا في فرنسا.

وجاء بخصوص مدينة مراكش في التقرير، إن المدينة الحمراء المغربية تتميز بتنوع وجبات الاكل التي تقدمها، حيث تبدأ من الوجبات المحلية وصولا إلى الوجبات العالمية المعروفة، وكلها تقدم على مقربة من بعضها، حيث يمكن للسائح أن يختار ما يشاء.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن ساحة جامع الفنا التي تُعتبر الوجهة الأولى للسياح في مراكش، تتميز بتواجد أعداد كبيرة من المطاعم الشعبية والعصرية، الأمر الذي يجعل السائح أمام اختيارات متعددة في مجال الطبخ.

وتبقى مراكش واحدة من اشهر الوجهات السياحية في العالم، وتعتبر هي المدينة المغربية الأكثر استقطابا لعدد السياح الأجانب في المملكة مقارنة بباقي المدن الأخرى المغربية.

الأثنين 15:00
غائم جزئي
C
°
25.8
الثلاثاء
26.36
mostlycloudy
الأربعاء
28.12
mostlycloudy
الخميس
30.92
mostlycloudy
الجمعة
31.09
mostlycloudy
السبت
28.43
mostlycloudy