The Sun وتفاصيل سهرة "نجمة إغراء" نهائي الأبطال

خطفت الأمريكية كينسي بولانسكي، عارضة الأزياء، الأضواء، خلال حضورها بأحد الملاهي الليلية لمدينة مراكش، أمس الجمعة، بعد النجومية التي اكتسبتها بعد اقتحامها، شبه عارية، لأرضية ميدان ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي جمعت بين فريقي بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين.

وتناقلت وسائل إعلام عالمية عدة، على غرار "The Sun' البريطانية، بعض مقاطع "الفيديو" من سهرة بولانسكي بمراكش، حيث تقضي عطلتها الصيفية بمعية صديقها الروسي فيتالي زادوروفتسكي، حيث تم تخصيص جناح "VIP" للثنائي من أجل قضاء الليلة في الملهى المراكشي، بعيدا عن باقي الزبناء.

كينسي بولانسكي عند اقتحامها أرضية ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا

هذا، ولا تتردد العارضة الأمريكية في تقاسم صورها مع متتبعيها على منصة التواصل الإجتماعي "انستغرام"، الذي ارتفع عددهم من 400 ألف إلى ثلاث ملايين، بعد واقعة نهائي دوري الأبطال، حيث نشرت العديد من الصور تخص جولاتها حول المعالم التاريخية والسياحية لمدينة مراكش، وفي مقدمتها صومعة الكتبية وساحة جامع الفنا الشهيرة. 

الفتاة الشقراء، كانت قد اقتحمت ملعب "واندا ميتروبوليتانو" وهي ترتدي زي سباحة يحمل اسم "فيتالي زدوفيتسكي"، صديقها المقرب وأحد أشهر منفذي المقالب عبر "يوتوب"، وصاحب أكثر من سابقة لاقتحام مباريات وأماكن شهيرة، في "فيديوهات" ينشرها عبر قناته الشخصية.

وكانت بولانسي قد قالت في مقابلة صحفية إن إثنين من لاعبي ليفربول الإنجليزي قد أرسلا إليها رسائل مغازلة، بعد نهائي مدريد، لكنها رفضت الكشف عن هويتهما، مكتفية بالقول إنها لم ترد عليهما، احتراما للعلاقة التي تربطها بـ"اليوتوبرز" الروسي.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy