ظروف عائلية تدفع الكعبي للعودة إلى المغرب "معارا" لنادي الوداد

يسارع مسؤولو نادي الوداد الرياضي الزمن من أجل إنهاء المفاوضات مع نظرائهم في "هيبي فورتونا" الصيني، للاستفادة من خدمات المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، الأخير الذي أبدى رغبة في العودة إلى المغرب، خلال الفترة القادمة، بالنظر لظروف عائلية شخصية.

وعلمت "الصحيفة"، من وكيل أعمال اللاعب أيوب الكعبي، أن ما تم تداوله حول رغبة الأخير في العودة إلى المغرب "حقيقية"، حيث أن زوجة اللاعب الحالي لفريق "هيبي" حامل وتنتظر مولودا، الشيء الذي جعل المهاجم المغربي يفكر في الاستقرار، خلال الفترة المقبلة، قريبا من الأجواء الأسرية.

نفس المصدر، لم يخف اتصالات مسؤولي الوداد، في شخص الرئيس سعيد الناصيري، من أجل ضم الهداف المغربي، خلال فترة "الميركاتو" الصيفي الجارية، حيث من المنتظر أن تسير الأمور في هذا المنحى، ليوقع الكعبي في كشوفات النادي "الأحمر"، على سبيل الإعارة، علما أنه مازال مرتبطا بعقد مع ناديه الصيني الحالي.

يشار إلى أن وكيل أعمال الكعبي، نفى في تواصله مع الجريدة، أن يكون اللاعب قد فسخ العقد الذي يربطه بنادي "هيبي"، هذا الأخير الذي يبدي مسؤولوه رغبة كبيرك في استمرار المهاجم القناص مع الفريق، علما أننا على بعد 11جولة من نهاية الدوري الصيني، وذلك خلافا لما تم تداوله حول نية المسؤولين الصينيين بالتفريط في اللاعب الدولي المغربي.

السبت 15:00
سماء صافية
C
°
20.81
الأحد
19.66
mostlycloudy
الأثنين
18.04
mostlycloudy
الثلاثاء
18.86
mostlycloudy
الأربعاء
19.37
mostlycloudy
الخميس
21.24
mostlycloudy