عائلة بيكهام تختار مراكش المغربية للاستمتاع بـ"شمس الشتاء"

كشف النجم العالمي السابق في كرة القدم، الإنجليزي دايفيد بيكهام، أمس الإثنين، المكان الذي قضى فيه عطلة الكريسماس رفقة عائلته، بعدما نشروا جميعا صورا لرحلتهم إلى مدينة مراكش على حساباتهم على موقع الانستغرام، وفق ما أوردته صحيفة "The Sun" البريطانية.

وحسب ذات المصدر، فإن عائلة بيكهام توجهت إلى مراكش للاستمتاع ب"شمس فصل الشتاء"، حيث نشروا صورا لرحلتهم الفاخرة إلى هذه المدينة المغربية وكافة الانشطة الترفيهية التي قاموا بها خلال أيام عطلتهم هناك.

ونشرت "ذا الصن" مجموعة من الصور التي نشرها بيكهام وأولاده وزوجته على موقع الانستغرام، حيث ظهروا في مجموعة من الصور يستمتعون بوقتهم داخل أحد الفنادق وفي الفضاء الصحراوي مستمتعين بأشعة الشمس التي تتميز بها المنطقة.

كما ظهر دايفيد بيكهام في صور وهو يسكب الشاي المغربي على طريقة الأشخاص المحترفين في هذا الأمر، وكذلك إبنه، وأرفقوا صورهم بتعليقات تدل على استمتاعهم بالأجواء والتقاليد المغربية.

هذا وتعتبر مدينة مراكش في السنوات الأخيرة وجهة مفضلة للعديد من الشخصيات العالمية المشهورة في مختلف المجالات، ومن ابرزهم نجوم كرة القدم، مثل بيكهام وكريستيانو رونالدو الذي قرر إنشاء فندق تابع لعلامته الفندقية Pestana CR7، ونجوم آخرون.

كما أن مدينة مراكش إلى جانب أكادير، تُعتبران الوجهتان الأكثر تفضيلا للبريطانيين، نظرا لقرب المسافة بالطائرة، وللدفئ والشمس اللذان تتميز بهما المدينتان وتفتقدهما بريطانيا التي تشتهر بالغيوم والبرودة في أغلب فترات السنة.

وسبق لدايفيد بيكهام أن حل في عدة مناسبات بالمغرب، وعلى الخصوص بمدينة مراكش، إما في عطل قصيرة أو للمشاركة في مباراة رياضية إلى جانب نجوم عالميين آخرين.

السبت 0:00
سماء صافية
C
°
20.15
السبت
20.87
mostlycloudy
الأحد
20.37
mostlycloudy
الأثنين
20.73
mostlycloudy
الثلاثاء
20.33
mostlycloudy
الأربعاء
19.73
mostlycloudy