عادل الفقير يجتمع بكافة مندوبي المكتب الوطني المغربي للسياحة بالخارج ومدراءه المركزيين 

 عادل الفقير يجتمع بكافة مندوبي المكتب الوطني المغربي للسياحة بالخارج ومدراءه المركزيين 
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 6 يوليوز 2022 - 16:44

التأم كافة مندوبي المكتب الوطني المغربي للسياحة بالخارج، اليوم، بالدار البيضاء لعقد اجتماعات مع المدراء المركزيين للمكتب لتدارس مختلف النقط المؤدية لإعادة إطلاق النشاط السياحي بالأسواق السياحية ومواءمة المجهودات مع النصف الثاني من سنة 2022 وباقي المواسم القادمة. 

وفي هذا الصدد، أشار عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، قائلا: "سنواصل التعبئة من أجل مواكبة الانطلاقة وإرجاع كافة الأنشطة السياحية إلى سابق عهدها.

وأضاف: "نحن عازمون اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، على استعادة مكانتنا، ولم لا تجاوزها بالعمل على تطوير واستغلال كل المؤهلات المتوفرة لدى السوق الوطني والأسواق الدولية ذات القيمة المضافة المرتفعة."

وأكد فقير أن الدينامية التي أطلقها المغرب منذ شهور بهدف إرجاع وجهة المغرب إلى مصاف كبريات الوجهات العالمية لدى المنقبين الدوليين، بدأت تعطي ثمارها منذ الآن. ومع ذلك، فإن المكتب الوطني المغربي للسياحة سيواصل العمل والضغط أكثر للظفر بحصص مهمة بالسوق. 

وشدد على أن العمل همّ الترويج التجاري، والبحث عن المنقبين، والتفاوض مع منظمي الأسفار، وشركات الطيران الدولية، العلامة السياحية "المغرب، وكذا، التواجد الرقمي، التغطية الإعلامية المروجة للوجهة.. وكلها أوراش خضعت لإعادة النظر وتمت تقويتها على أكمل وجه. 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...