عشية وصول "الأسود" إلى البيضاء.. برمجة حصة لإزالة العياء بملعب "الأب جيكو"

 عشية وصول "الأسود" إلى البيضاء.. برمجة حصة لإزالة العياء بملعب "الأب جيكو"
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 26 مارس 2022 - 20:14

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم السبت، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تأهبا لمباراة العودة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، المقررة مساء الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، في إطار الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن بعثة "الأسود"، التي غادرت مطار كينشاسا، منتصف ليلة أمس، عبر رحلة جوية مباشرة، استغرقت أزيد من ست ساعات، انتقلت مباشرة صوب فندق الإقامة، الكائن قبالة شاطئ "عين الذئاب"، غداة مواجهة الذهاب أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، التي انتهت بنتيجة التعادل، هدف لمثله.

وارتأى الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، برمجة حصة تدريبية، من أجل إزالة العياء، عشية اليوم السبت، على أرضية ملعب "الأب جيكو"، شاركت فيها كل العناصر التي خاضت مباراة الذهاب، أمس، على أن تجري المجموعة مكتملة، حصة ثانية، غدا الأحد، على أرضية نفس الملعب، قبل الحصة الرسمية، المقررة مساء الاثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس.

في سياق متصل، استدعى الناخب الوطني، الحارس المهدي بنعبيد، المحترف في فريق الفتح الرياضي الرباطي، وذلك من أجل الالتحاق بالنخبة الوطنية، علما أن الطاقم الطبي للفريق الوطني، لم يعلن، لحدود اليوم السبت، عن إصابة أي حارس مرمى في قائمة ال23 لاعبا.

الثروة القذرة

ما هو حاصل في سوق استيراد وتوزيع المحروقات في المغرب يشبه قصّة "علي بابا والأربعين حرامي"، حيث الذهول هو ما يمكن أن يصيب المرء عند بداية النبش في هذه "المغارة" ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...