عقوبات تنتظر حارس "الأولمبي" من "الكاف" والفتح

 عقوبات تنتظر حارس "الأولمبي" من "الكاف" والفتح
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 19:01

بات المهدي بنعبيد، حارس مرمى المنتخب المغربي لفئة أقل من 23سنة، معرضا لعقوبات انضباطية قاسية، على إثر التصرفات التي صدرت منه، عشية أمس الثلاثاء، أثناء وبعد نهاية مباراة "الأولمبي" المحلي ضد المنتخب مالي، لحساب إياب الدورالتصفوي الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وسيعرض بنعبيد على اللجنة التأديبية لفريقه الفتح الرياضي الرباطي، بعدما ظهر عبر أشرطة "فيديو"، يتهجم على على الحكم الغامبي عمر صلاح، بالسب والضرب، بعد الإقصاء أمام المنتخب المالي، محملا إياه المسؤولية بسبب قراراته الخاطئة خلال المباراة، على حد تقدير حارس المنتخب الوطني.

في سياق مرتبط، رفع الطاقم التحكيمي لمباراة مالي أمام المغرب، تقريره للجان المختصة في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل النظر في الأحداث اللارياضية التي رافقت المباراة، خاصة من الجانب المغربي، إذ من المتوقع أن يصدر "كاف" عقوبات قاسية في حق الحارس مهدي بنعبيد.

ومن المرجح أن يتم استبعاد بنعبيد من التشكيلة الرسمية لفريق الفتح الرياطي، التي سيعتمد عليها المدرب وليد الركراكي، خلال المباراة أمام اتحاد طنجة، السبت المقبل، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...