عمارة "يبيع" الوهم للجزائرين.. اتحاد الكرة متشبث بخيط أمل إعادة مباراة الكاميرون

 عمارة "يبيع" الوهم للجزائرين.. اتحاد الكرة متشبث بخيط أمل إعادة مباراة الكاميرون
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 3 ماي 2022 - 13:35

نفى عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر بلاغ رسمي للأخير، اليوم الثلاثاء، الأخبار المتداولة بشأن حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في طلبه الرامي إلى إعادة مباراة "الخضر" أمام المنتخب الكاميروني، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأكد البلاغ إن "الأخبار المتداولة تفيد رفض الاتحاد الدولي لطلب الاتحاد الجزائري وعاقبه بغرامة مالية، لكن الحقيقة هي أن الخبر في جزئه الأكبر والمهم لا أساس له من الصحة"، مردفا "العقوبة المالية بلغت الاتحاد الجزائري منذ أكثر من أسبوع من طرف لجنة الانضباط. المخالفة الانضباطية تخض أحداثا وقعت أثناء مقابلة الجزائر والكاميرون".

وتابع، بالتأكيد على أن الطلب الأساسي للاتحاد الجزائري "لم يفصل فيه بعد وهو لايزال بين أيدي لجنة التحكيم"، حيث تم الخلط بين القرار المتعلق بمباراة المنتخبين المصري والسنغالي وعقوبة الاتحاد الجزائري، يضيف عمارة في التوضيح.

جدير بالذكر أن الـ"فاف"، تقدمت بتظلم للكونفدرالية الإفريقية للعبة "كاف"، ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي أدار لقاء العودة أمام الكاميرون بالبليدة، والتي حسم من خلالها رفقاء توكو إيكامبي تأهلهم إلى "المونديال"، وخلف موجة ردود أفعال جزائرية، ذهبت إلى حد طلب إعادة" المباراة بشكل رسمي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...