عودة هاري إلى حلبات الـGlory في يوليوز القادم.. والبطل المغربي يكتب "أرفض حكم من سارعوا إلى دفني"

تتجه أنظار عشاق الرياضات القتالية، مجددا، إلى النزال المرتقب، بين البطل المغربي بدر هاري وخصمه البولندي أراكديوس فروزيك، المعلن عن إقامته من قبل منظمة الـGLORY العالمية، في 17 من يوليوز القادم بمدينة روتيردام الهولندية.

هذا وكشفت منظمة نزالات "الكيك بوكسينغ"، اليوم الخميس، عبر بلاغ صحافي، أن النزال الرئيسي في أمسية "Glory78" سيجمع البطل المغربي، المصنف الثالث عالميا و خصمه البولندي، المصنف ثامنا، في منافسات الوزن الثقيل، حيث يعول بدر هاري على هذا النزال من أجل الثأر لهزيمته السابقة في دجنبر الماضي.

وفي تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، كتب النجم المغربي "قبل الحديث عن نزالي الأخير، كنت بحاجة لوضع دمي وعرقي ودموعي في صالة الألعاب الرياضية"، مردفا "الرياضي الذي يريد الفوز، يجب أن يعرف أيضا كيف يخسر أحيانا، هذه هي الرياضة، هذا ما يجعل الفوز حلوا...كان على معظم الأساطير أن يواجهوا الهزائم".

وأضاف "قبلت أخطائي وبحثت عن الحلول، رفضت الحكم الصادر عن أولئك الذين سارعوا إلى دفني، لأني أعرف من أنا. لا مجال للشك في ذلك. سأعود إلى العرش، وهذه المعركة هي الخطوة الأولى، فالهزيمة تكون فقط على الأشخاص الذين لا يعرفون كيف يتعلمون منها، وكذلك بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متواضعين بما يكفي أن يسألوا أنفسهم سؤالين: لماذا؟ كيف يمكنك أن ترد لتصحيح الوضع؟".

النجم المغربي بدر هاري، كان قد انهزم، في آخر ظهور له على حلبات الـGLORY، أمام منافسه بينجامان أدغبي، في أحد قاعات مدينة روتيردام، أمام مدرجات فارغة، بسبب إجراءات الحظر الصحي التي تفرضها الحكومة الهولندية، نظرا لتداعيات جائحة "كورونا".

وسقط هاري أرضا، متأثرا بإصابة على مستوى الأنف، لم يقو على إثرها على مواصلة النزال، قبل نهاية الجولة الثالثة، مما دفع الحكم إلى إعلان انتصار البطل الروماني، بعد احتساب العشر ثواني  القانونية، ليتكرر مشهد خسارة البطل المغربي، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن.

بدر هاري (35سنة)، ورغم خسارتين متتاليتين، إلا أنه لم يقرر الاعتزال بعد، معلنا عودته مجددا للحلبات، للثأر من العثرات الأخيرة ومواصلة كتابة التاريخ، بعد السجل الحافل في حلبات "الكيك بوكسينغ"، بأزيد من 120 نزالا احترافيا، انتصر في 107 منها (93 بالضربة القاضية).

السبت 6:00
غيوم متفرقة
C
°
9.04
الأحد
13.61
mostlycloudy
الأثنين
12.61
mostlycloudy
الثلاثاء
13.38
mostlycloudy
الأربعاء
12.06
mostlycloudy
الخميس
13.23
mostlycloudy