فصيل التراس "غرين بويز" يطالب بتحقيق العدالة بعد وفاة أحد أفراده في ظروف غامضة بالبيضاء

 فصيل التراس "غرين بويز" يطالب بتحقيق العدالة بعد وفاة أحد أفراده في ظروف غامضة بالبيضاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 15 نونبر 2021 - 23:53

ناشد فصيل الألتراس "غرين بويز"، المساند لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، مختلف جمعيات المجتمع المدني، من أجل توضيح ملابسات وفاة المدعو "يوسف"، أحد أفراد المجموعة، الذي مازالت ظروفها غامضة منذ وقوع الحادثة، ليلة الثامن من شتنبر المنصرم.

ونشر الفصيل المذكور، اليوم الاثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، تسجيلا صوتيا لأم الضحية، تسرد فيه بعض ملابسات الحادثة التي أدت إلى وفاة الشاب، والتي رصدتها عدسة "الكاميرا" المثبتة في محطة "الطرامواي"، حيث لفظ ابنها آخر أنفاسه.

وتسرد رواية الطرف المشتكي أن "الضحية يوسف، كان على موعد مع اجتماع الانخراط السنوي لفصيل "غرين بويز"، قبل أن تطاردهم عناصر من فرقة الصقور وسيارة سوداء، بها ضابط مسؤول وشخص مرافق، قبل أن يتعرض الهالك إلى التنكيل والضرب على مستوى الرأس والبطن والأضلاع..لدرجة أن الطاقم الطبي صرح بأن الأمر أكثر من مجرد حادثة عادية، مطالبين بإجراء تشريح للجثة".

ويتابع بلاغ المجموعة "الرجاوية"، الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن هذا الاعتداء الشنيع والحيواني تم توثيقه من طرف أحد الشباب الذي حضر للواقعة، إلا أن الأخير تعرض للضرب من قبل الشخص المرافق لرجال الأمن، قبل أن يتم محو الفيدو".

هذا وتدعو أسرة الشاب الهالك، إسوة بأصدقائه ومقربيه، إلى تحقيق العدالة في قضية وفاته، بعد أن تعذر عليها معرفة الحقيقة الموثقة عبر تسجيلات "الكاميرا" الموجودة في مكان الحادثة والمحاولات التي تدفع إلى طي الملف، كما جاء على لسان أم يوسف.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المنتخب المغربي قادر على تجاوز الدور الأول بكأس العالم في قطر؟

Loading...