فندق مغربي ضمن أفضل وأفخم 23 فندق عالمي في القرن الأخير

نشر موقع "Architectural digest" المتخصص في المباني والموضة والمشاهير، قائمة تضم 23 فندقا عالميا، يُعتبرون "أيقونات" الفنادق والأفضل والأفخم في القرن الأخير، وقد تضمنت القائمة فندقا مغربيا يحمل كل مواصفات الجمال والمعمار والفخامة.

وحسب تقرير الموقع المذكور، فإن الفندق المغربي الذي جاء اختياره في هذه القائمة المُميزة، يتعلق الأمر بفندق "رويال منصور" الموجود في مدينة مراكش، والذي قال التقرير بشأنه بأن إنجاز هذا الفندق كان بتكليف من الملك محمد السادس، وقد فُتح أبوابه في سنة 2010.

وأضاف التقرير، بأن هذا الفندق يمتلك كل مواصفات الفنادق الفاخرة، مثل فندق المامونية المتميز في ذات المدينة الحمراء، وأشار إلى ما يحتويه من مؤهلات ومرافق مميزة، مثل المسابح والنافورات، ورياض خاص، وحمامات، وكل ذلك بزخارف وهندسة معمارية مغربية متميزة.

وجاء فندق روايال منصور المغربي إلى جانب فندق برج العرب الجميرة بدبي، كإثنين فقط من الفنادق العربية في هذه القائمة العالمية التي ضمت 21 فندقا أخرا من الفنادق العالمية المتميزة التي يوجد أغلبها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وضمت القائمة فندق "Ett Hem" الموجود في مدينة استكهولم الدانماركية، وفندق "ألفونسو" في اشبيلية، وفندق " Gramercy Park Hotel" في نيويورك الأمريكية، وفندق " ChateauMarmont" في لوس أنجليس، وفندق " The Langham" في شيكاغو، وفندق " The Watergate Hotel" في واشنطن، وفندق " The Siam Hotel" في بانكوك، وفندق " SUJÁN Rajmahal Palace" في جيبور الهندية، وفندق " The Peninsula" في هونغ كونغ.

كما تضمنت القائمة أيضا فندق " Palace Hotel" في طوكيو، وفندق " One Aldwych" في لندن، وفندق " Hotel Locarno" في روما، وفندق " Le Bristol" في باريس، وفندق " La Concha Resort" في سان خوان ببورتو ريكو، وفندق " The Fullerton Hotel" في سنغافورة، وفندق " Fontainebleau" في ميامي، وفندق " Fairmont Royal York" في تورونتو، وفندق " Alvear Palace" في بوينس أيريس، وفندق " Raffles Hotel Le Royal" في كامبوديا، وفندق " Bellagio Hotel and Casino" في لاس فيغاس، وفندق " Hotel Valley Ho" في أريزونا.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة مراكش المغربية، تُعتبر من بين المدن المغربية الأكثر امتلاكا للفنادق الفاخرة، وهي من أكثر الوجهات السياحية المعروفة في المغرب والعالم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .