فنربخشه التركي يَضع داري ضمن الأولويات باستشارة مع الدولي المغربي نبيل درار

بات اللاعب المغربي أشرف داري، مدافع فريق الوداد الرياضي، محط اهتمام مسؤولي نادي فنربخشه التركي، بعد أن تقدم الأخير بعرض للاستفادة من خدماته، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي الجارية، حسب ما ذكرته مصادر إعلامية تركية متنوعة.

وكانت جريدة "الصحيفة"، قد أوردت، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي أحد الأندية التركية الكبرى، يعتزمون إنهاء تعاقده مع المدافع الشاب، في حال توصل إلى اتفاق مع إدارة الوداد، الأخيرة التي لم يخف رئيسها سعيد الناصيري، قبل أيام، عن توصلها بعروض أوروبية من أجل التعاقد مع داري.

في الوقت الذي زادت فيه التساؤلات حول هوية النادي التركي، إن كان الأمر يتعلق بـ"غلطة سراي" أو "فنرخشه"، تحرك أنصار الأخيرة من أجل حث مسؤولي النادي على الاهتمام بملف اللاعب، لاسيما بعد أن أعجبوا بمؤهلاته التقنية والبدنية، عبر أشرطة "فيديو" متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وذكرت مصادر تركية مطلعة، من بينها إحدى القنوات الرياضية المحلية، أن نادي "فنربخشه" مستعد لتقديم عرض بقيمة مليون أورو، من أجل ضم المهاجم الدولي المغربي الشاب، بعد أن استشار مع مواطنه نبيل درار، مدافع الفريق "الأصفر والأسود"، إذ نصح الأخير إدارة فريقه بأهمية إتمام الصفقة مع المدافع "الودادي".

حامل لقب البطولة المغربية، حديثا، والذي قدم عروضا طيبة بقميص الوداد، استأثر باهمتمام الأطقم التقنية للمنتخبات الوطنية، من "الأولمبي" إلى الكبار، تحت إشراف الفرنسي هيرفي رونار، (داري) سيحسم في مستقبله في غضون الأيام المقبلة، حيث ستكون أحد الصفقات المهمة خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، إذا أخدت اتجاها أوروبيا.

ورجحت تحاليل الجريدة أن تكون وجهة داري التركية المحتملة، بأحد قطبي مدينة اسطمبول، سواء "غلطة سراي" أو "فنربخشه"، هذين الناديين الذين يضمان كل من الدوليين المغربيين، تواليا، يونس بلهندة ونبيل درار، الثنائي المقبل على المشاركة رفقة "الأسود" في نهائات كأس أمم إفريقيا المقبلة في مصر.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy