فيروس "كورونا" يصيب أحد لاعبي النادي القنيطري ويتسبب في تعطيل أنشطة الفريق

أعلنت إدارة النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، في وقت متأخر من ليلة الخميس، عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول بفيروس "كوفيد -19"، بعد الاختبارات التي أجرتها مكونات النادي قبل يومين، حيث  تقرر اخضاع جميع اللاعبين  والأطقم الخاصة بالنادي، للحجر الصحي داخل مقرات سكناهم، و تأجيل جميع الحصص التدريبية المبرمجة إلى موعد لاحق.

وأفاد مصدر من داخل إدارة الـ KAC في تواصل مع "الصحيفة"، صبيحة اليوم الجمعة، أن طبيب الفريق أشعر إدارة النادي بوجود حالة إيجابية ضمن نتائج الاختبارات التي خصع لها اللاعبون والأطقم المرافقة، محيطا في الآم ذاته هوية المصاب بالسرية التامة، في انتظار إجراء مسحة ثانية صد الفيروس، في غضون الساعات القليلة المقبلة، من أجل التأكد من الإصابة.

ورجح نفس المصدر ألا تكون الحالة الإيجابية "محلية"، وأن يكون الأمر متعلقا بأحد اللاعبين الوافدين على مدينة القنيطرة، بالنظر للوضعية الوبائية المستقرة داخل المدينة، على حد تعبيره، كما أنه استبعد التقاط الفيروس من خلال سفر الفريق إلى مدينة المحمدية من أجل مواجهة فريق الشباب، في إطار مباراة إعدادية، قبل أيام.

في سياق مرتبط، من الأرجح أن يتسبب الإعلان عن أول حالة مؤكدة لفيروس "كورونا" داخل النادي القنيطري، في تأجيل مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه وداد تمارة، الأحد المقبل، في إطار الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

الثلاثاء 0:00
غيوم قاتمة
C
°
15.35
الثلاثاء
17.88
mostlycloudy
الأربعاء
16.2
mostlycloudy
الخميس
16.18
mostlycloudy
الجمعة
15.99
mostlycloudy
السبت
13.47
mostlycloudy