فيسبوك تختبر إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات

 فيسبوك تختبر إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات
الصحيفة
الثلاثاء 3 شتنبر 2019 - 16:33

اكتشفت مهندسة تنشط في اكتشاف المزايا التجريبية المخفية في العديد من التطبيقات والخدمات، أن شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تختبر إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات، وذلك بالتزامن مع اختبار ذلك في خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستغرام التابعة لها في 7 دول.

وقالت المهندسة جين مانتشون وونج في تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع تويتر "إن فيسبوك تعمل على اختبار إخفاء عدد الإعجابات أيضًا" وأضافت "تشير حقيقة أن فيسبوك تسير على خطى إنستغرام إلى الشركتين واثقتان من رجحان كفة إيجابيات إخفاء الإعجابات على كفية السلبيات".

ونشرت وونج، التي لها تاريخ في استباق اكتشاف المزايا في عدد من التطبيقات، مثل تويتر وإنستغرام، قبل إطلاقها لعموم المستخدمين، لقطات شاشة للاختبار الجديد، إذ يظهر أسفل المنشور اسم أحد الأصدقاء الذي أُعجبوا بالمنشور ثم كلمة "آخرين"، وذلك على غرار إنستغرام، ولكن عدد التعليقات والمشاركات لا يزال ظاهرا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...