في أول "بروفة" بعد كأس العالم.. المنتخب المغربي يواجه البيرو وديا في العاصمة الإسبانية مدريد‎‎

 في أول "بروفة" بعد كأس العالم.. المنتخب المغربي يواجه البيرو وديا في العاصمة الإسبانية مدريد‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 28 يناير 2023 - 14:41

أعلن الاتحاد البيروفي لكرة القدم، رسميا، عن مواجهة منتخب بلاده لنظيره المغربي، في مباراة إعدادية ودية، مرتقبة في 28 مارس المقبل، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

هذا، وتعرف الرأي العام الوطني، عن هوية أول خصم للنخبة المغربية، خلال فترة التوقف الدولية الأولى بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث احتل "الأسود" المرتبة الرابعة، في إنجاز تاريخي غير مسبوق لكرة القدم العربية والإفريقية.

ومن المنتظر أن تستقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خصم ثاني ل"الأسود"، في فسحة تواريخ "فيفا"، وفق البرنامج الذي سطره الناخب الوطني، وليد الركراكي، بمعية طاقمه المساعد، تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

معلوم أن المنتخب الوطني، سبق له خوض معسكر إعدادي في إسبانيا، تخللته مواجهتين إعداديتين أمام كل من منتخبي تشيلي وباراغواي، في مدينتي إشبيلية وبرشلونة، تحضيرا لخوض "مونديال 2022" بقطر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي يحتل المرتبة 11 عالميا، في آخر تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي، برصيد 1672 نفطة، بفارق 20 نقطة عن المنتخب الإسباني الذي يحتل المرتبة العاشرة عالميا.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...