في غياب اللافي.. الوداد يسافر غدا إلى أنغولا تأهبا لمواجهة "بيترو" في نصف نهائي دوري الأبطال

 في غياب اللافي.. الوداد يسافر غدا إلى أنغولا تأهبا لمواجهة "بيترو" في نصف نهائي دوري الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 3 ماي 2022 - 19:14

يخوض فريق الوداد الرياضي البيضاوي، مساء اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب "محمد بنجلون" بمدينة البيضاء، قبل توجه بعثة النادي "الأحمر"، غدا، صوب العاصمة الأنغولية لواندا، تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام فريق "بيترو أتلتيكو"، نهاية الأسبوع الجاري، في إطار ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هذا وخاضت جل العناصر الأساسية، حصة صباحية، تحت إشراف المدرب وليد الركراكي، بعد أن حصلت على يومين راحة، بمناسبة عيد الفطر، وذلك باستثناء الدولي الليبي مؤيد اللافي، الأخير الذي تعرض لإصابة قوية، خلال المواجهة الأخيرة أمام الجيش الملكي، الجمعة الماضي، ستبعده عن الميادين لفترة طويلة.

هذا وسيتخلف اللافي عن رحلة الوداد، حيث تأكدت ضرورة خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة، إذ تدرس إدارة الوداد خيار سفره إلى مركز "أسبيتار" في قطر أم نقله إلى البرتغال من أجل إتمام مراحل اعادة تأهيله، بعد أن أكدت الفحوصات الأولية التي خضع لها بالمغرب، نهاية موسمه الكروي.

في سياق متصل، ارتأت إدارة النادي "الأحمر" تخصيص طائرة خاصة، من أجل سفر ممثل كرة القدم المغربية، في ظروف جيدة، حيث من المنتظر أن تقلع الطائرة من مطار محمد الخامس صوب لواندا، في رحلة مباشرة، صبيحة غدا الأربعاء.

مواجهة الوداد أمام ضيفه "بيترو أتلتيكو"، ستجرى بداية من الساعة الواحد ظهر (التوقيت المغربي)، على أرضية ملعب "11 نونبر" في لواندا، بقيادة الحكم الجزائري مصطفى غربال، بمساعدة مواطنه لحلو بنبراهيم في غرفة "الفار".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...