"قايدة" تتدخل لإنهاء مباراة وداد تمارة أمام النادي القنيطري بسبب "كورونا"

توقفت المباراة التي كانت تجمع فريق وداد تمارة أمام ضيفه النادي القنيطري، عصر اليوم الأربعاء، برسم الجولة 23  من البطولة الاحترافية للدرجة الثانية، بعد ربع ساعة عن انطلاقتها، وذلك بسبب قرار منع صادر من السلطات المحلية للمدينة، مرتب بتداعيات فيروس "كورونا" المستجد.

وأفاد مصدر مطلع، في تواصل مع "الصحيفة"، إن الجميع تفاجأ بتدخل قائدة مدينة اتمارة، ومعها قرار صادر عن عمالة إقليم الصخيرات، يقضي بمنع إجراء المباراة السالفة الذكر، رغم انطلاقتها، حيث اضطر الحكم إلى إعلان الصافرة النهائية بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق المصيف بهدف مقابل لاشيء.

ونقلا عن مصدر من داخل نادي الـ KAC، أفاد الأخير في تواصله مع الموقع، إن قرار سلطات المدينة بمنع إقامة المباراة جاء متأخرا، حيث تم اتخاده بناء على معطيات حول تسجيل حالتين إضافيتين مصابتين بفيروس "كورونا" لدى الفريق القنيطري، ويتعلق الأمر بلاعبين جديدين، ينضافان إلى الحالات المؤكدة سلفا، مشيرا في الآن ذاته إلى أن كل المصابين ظلوا في العزل الصحي ولم يرافقو بعثة الفريق إلى مدينة اتمارة.

هذا، وسادت حالة من الارتباك لدى حكام المباراة ومندوب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ظل تدخل السلطات المحلية لإنهاء المباراة قبل موعدها الطبيعي، كما تسرب الهلع إلى صفوف اللاعبين، مخافة مخالطة أحد الحالات الأخرى الحاملة للفيروس التاجي.

الأثنين 3:00
غيوم متفرقة
C
°
8
الثلاثاء
12.12
mostlycloudy
الأربعاء
11.94
mostlycloudy
الخميس
14.93
mostlycloudy
الجمعة
15.08
mostlycloudy
السبت
14.23
mostlycloudy