قبل الإعلان عن قائمة "الأسود".. حجي تواصل مع حمد الله من أجل العودة!

يرتقب إعلان الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، عن قائمة الأسماء المستدعاة للمعسكر الإعدادي، تأهبا للمواجهتين الإعداديتين الوديتين، المرتقبتين، يومي 9 و13 أكتوبر المقبل، تواليا، ضد منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر مطلع أن مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني، تواصل هاتفيا، مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، من أجل طي صفحة الخلاف ومحاولة إقناعه للعدول عن قرار اعتزاله الدولي وعودته لحمل قميص "الأسود"، بقيادة الناخب الوطني الجديد.

وأفادت المصادر ذاتها أن حمد الله لم يعطي موقفا واضحا من مسألة عودته لحمل قميص "الأسود"، حيث يركز حاليا على مشاركته مع فريقه في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن أنهى موسمه هدافا للدوري السعودي للمحترفين، للمرة الثانية على التوالي.

وفي الوقت الذي رفض خليلهودزيتش ومساعده مصطفى حجي الرد على استفسارات الموقع، بخصوص الأسماء الجديدة المرشحة للدفاع عن القميص الوطني، خلال المبارتين المقبلتين، من المنتظر أن تشهد القائمة وجود وجوه جديدة، على غرار منير الحدادي، مهاجم إشبيلية الإسباني، الذي سمح له تعديل قوانين الـ FIFA الأخيرة، بحمل ألوان المنتخب المغربي، ما من شأنه أن يحل مشكل كبيرا على مستوى الخيارات الهجومية داخل النخبة الوطنية.

جدير بالذكر أن حمد الله بصدد مناقشة عرض مغر من نادي توتنهام الإنجليزي، يفوق 20 مليون أورو، في انتظار التوصل إلى اتفاق بين إدارتي نادي النصر والنادي "اللندني"، لاسيما وأن مجاورة المهاجم المغربي لفريق شمال لندن، مقيد بالقوانين التي تفرضها رابطة كرة القدم الإنجليزية، حيث لا يحق للاعبين الأفارقة الأجانب الانتقال لأي ناد إنجليزي، في حال عدم استيفاء شرط لعب 75 بالمئة من المباريات الدولية مع منتخبات بلدانهم، وذلك خلال السنتين الأخيرتين، الأمر الذي لا ينسجم مع سجل هداف الدوري السعودي.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
17.42
الجمعة
19.24
mostlycloudy
السبت
18.41
mostlycloudy
الأحد
17.82
mostlycloudy
الأثنين
16.67
mostlycloudy
الثلاثاء
16.76
mostlycloudy