قبل فترة التوقف الدولي.. هل يفتعل تشيلسي إصابة زياش لحرمانه من المشاركة مع "الأسود"؟

يلف الغموض حول جاهزية اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، بعدما وجهت له الدعوة ضمن القائمة النهائية، تأهبا لخوض المواجهتين الإعداديتين أمام منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

وبالرغم من تواجد اسمه ضمن قائمة الـ 24 لاعبا التي أعلن عنها الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، مدرب "الأسود"، للمواجهتين المقبلتين، إلا أن مشاركة زياش تبقى رهينة بجاهزيته البدنية، خاصة وأنه تخلف عن المباراة التي جمعت "البلوز"، ضد كريستال بالاص، أمس السبت، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن زياش لم يتعافى كليا من الإصابة التي ألمت به، رغم مشاركته في التداريب الجماعية، مما حرمه من أول ظهور له مع فريقه الجديد، بعد انتقاله إليه، خلال الميركاتو الصيفيى قادما من أياكس أمستردام الهولندي، في ظل تساؤلات مناصري النادي عن موعد التحاق النجم المغربي بميادين "البريمرليغ".

وحتى في ظل الضبابية التي تخيم على حالة زياش، علمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن طاقم"الأسود" سيطلب التحاق اللاعب بمعسكر المنتخب الوطني، بمركب محمد السادس في المعمورة، غدا الاثنين، من أجل عرضه على طبيب المنتخب الوطني وتحديد طبيعة إصابته وإن كان بإمكان خليلهودزيتش الاعتماد خلال مواجهتي السنغال والكونغو الديمقراطية.

 جدير بالذكر أن الانتظارات كبيرة من ظهور زياش خلال الموسم الجاري، سواء رفقة ناديه الحالي أو من خلال انصهاره في منظومة المنتخب الوطني، تحت قيادة الطاقم الجديد، الأخير الذي يعتمد عليه من أجل لعب دور القائد وبناء خط وسط ميدان قوي، في ظل وجود أسماء جديدة ستلتحق لأول مرة بالكتيبة الوطنية.

الثلاثاء 0:00
غيوم قاتمة
C
°
19.56
الثلاثاء
22.83
mostlycloudy
الأربعاء
19.83
mostlycloudy
الخميس
19.22
mostlycloudy
الجمعة
17.68
mostlycloudy
السبت
17.61
mostlycloudy