كأس العرش.. الجيش والوداد يلحقان بالمربع الذهبي للمسابقة "الفضية"

تمكن فريقا الجيش الملكي والوداد الرياضي البيضاوي، مساء اليوم الخميس، من تحقيق التأهل إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بعد تغلبهما، تواليا، أمام كل من الرجاء الرياضي وشباب المحمدية.

وعلى أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لم يكن الوداد رحيما بضيفه شباب المحمدية، متفوقا عليه برباعية نظيفة؛ ثنائية المهاجم أيوب الكعبي (الدقيقة 25 و1+45) وثنائية من أقدام العميد وليد الكرتي (د56 ود63)، ليضرب الفريق "الأحمر" موعدا مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين فريقي المغرب التطواني والمغرب الفاسي.

في العاصمة الرباط، تميز "كلاسيكو" الجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي، بالإثارة والتشويق، إذ انتهى الزمن الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لمثله، حيث افتتح الضيوف حصة التسجيل عن طريق محمود بنحليب، في حدود الدقيقة 53، قبل أن يعادل "العساكر" الكفة في حدود الدقيقة 70، لتكون ضربات الترجيح حاسمة في تحديد هوية المتأهل. بنتيجة (3/5).

ويضرب الجيش الملكي موعدا مع نظيره رجاء بني ملال، في مباراة نصف النهائي الثانية، بعد أن ضمن الأخير تأهله، عقب انتصاره أمام ضيفه حسنية أكادير، مساء الأربعاء، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

الثلاثاء 3:00
غيوم متفرقة
C
°
15.69
الأربعاء
21.79
mostlycloudy
الخميس
20.57
mostlycloudy
الجمعة
19.15
mostlycloudy
السبت
16.59
mostlycloudy
الأحد
19.12
mostlycloudy