كبرياء ريال مدريد يُبطل "غزوة" تشيلسي في البيرنابيو ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

 كبرياء ريال مدريد يُبطل "غزوة" تشيلسي في البيرنابيو ويتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 21:33

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب تشيلسي الإنجليزي بعد الخسارة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي.

وصعد ريال مدريد إلى نصف النهائي مستفيدا بفوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4.

واستمر اللقاء إلى وقت إضافي بعد نهاية المباراة بنفس بنتيجة لقاء الذهاب (3-1) ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وهو ما حسمه الريال بعد تسجيل كريم بنزيما الهدف الثاني في الوقت الإضافي الأول.

وافتتح ماسون مونت التسجيل للبلوز في الدقيقة 14، من تمريرة رائعة من فيرنر إلى مونت المنطلق ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى شباك الحارس كوروتوا. 

وعزز أنطونيو روديجر النتيجة بالهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 51، من ركلة ركنية لعبها مونت إلى منطقة الجزاء استقبلها روديجير برأسية قوية إلى داخل الشباك. 

وأحرز تيمو فيرنر الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 75، بعد اختراق رائع من الجهة اليسرى وتلاعب بدفاع ريال مدريد وسدد الكرة إلى داخل شباك الحارس كورتوا. 

وسجل رودريغو الهدف الأول للريال في الدقيقة 80، بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش إلى منطقة الجزاء استقبلها رودريجو بتسديدة مباشرة إلى داخل شباك الحارس ميندي. 

وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني للريال في الدقيقة 97، بعد عرضية رائعة من فينيسوس جونيور استقبلها بنزيما برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس ميندي. 

ويلتقي ريال مدريد في دور نصف نهائي دوري الأبطال، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...