"كَرم" حكيم زياش يُهدي "أجاكس" الفوز وتصدر مجموعته في دوري الأبطال

قاد النجم المغربي حكيم زياش، فريقه أياكس أمستردام الهولندي للفوز على نظيره ليل الفرنسي بهدفين لصفر، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب "بيار موروا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف بطل هولندا الأول عن طريق الجناح المميز حكيم زياش في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وعزز كوينسي بروميس النتيجة لصالح أياكس في الدقيقة 59.

في لقاء آخر من نفس المجموعة، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مواجه فالنسيا الإسباني، وضيفه تشيلسي الإنجليزي، على ملعب "الميستايا"، في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من دوري أبطال اوروبا.

وتقدم فريق الخافيش في الدقيقة 40 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه كارلوس سولر، قبل أن يدرك ماتيو كوفاسيتش التعادل لتشيلسي في الدقيقة 41 بشكل سريع للغاية عبر تسديدة قوية.

وعزز الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش، النتيجة للبلوز بالهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، قبل ان يخطف دانييل واس في الدقيقة 82 من اللقاء، هدف التعادل لفالنسيا.

ويتربع أياكس الهولندي على صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط ، يليه فريق تشيلسي برصيد 8 نقاط ، ثم فالنسيا برصيد 8 نقاط ، و أخيرا ليل برصيد نقطة واحدة.

الجمعة 18:00
غيوم متناثرة
C
°
20.84
السبت
21.05
mostlycloudy
الأحد
20.98
mostlycloudy
الأثنين
21.52
mostlycloudy
الثلاثاء
22.11
mostlycloudy
الأربعاء
23.27
mostlycloudy