“لارام” تضع 800 أورو قيمة تذكرة خط بروكسيل وجدة.. والجالية تشتكي للسفير – الصحيفة

"لارام" تضع 800 أورو قيمة تذكرة خط بروكسيل وجدة.. والجالية تشتكي للسفير

مبالغ خيالية تلك التي وضعتها شركة الخطوط الملكية المغربية، لمن يرغب حجز تذكرته من العاصمة البلجيكية بركسيل إلى مدينة وجدة، الشهر المقبل حيث العطل الصيفية للجالية، وكذا مناسبة عيد الأضحى الذي يتواقف هذه السنة مع عطل الجالية المغربية المقيمة بأوروبا.

800 أورو ثمن التذكرة ذهابا وإيابا من مطار بروكسيل إلى مطار وجدة أنكاد. مبلغ كبير، ضخم، مبالغ فيه، وفضيع، حسب العديد من المغاربة الذي رغبوا في حجز تذكرتهم عبر الخطوط الملكية المغربية الشهر المقبل.

القيمة المالية التي وضعتها "لارام" أمام مغاربة بلجيكا، دفعت العديد منهم لوضع شكاية لدى سفارة المملكة في بروكسيل احتجاجا على هذا الاستغلال البشع من خطوط وطنية من المفترض أن تكون صلة وصل بين المغاربة في الخارج ووطنهم الأم، دون أن تستغل حاجتهم لقضاد عطلهم وعيد الأضحى بين أهاليهم لجعل أثمنة تذاكرها بأرقام فلكية لا توجد حتى في الخطوط التي توضع في تصنيفات أفضل خطوط طيران العالم!

Royal Air Maroc et ses prix trop exorbitants...😡😡😡...Partagez au Maximum Svp...

Publiée par Miloud Jelloul sur Lundi 1 juillet 2019

ارتفاع أثمن تذاكر "لارام" جعل المغاربة يفكرون جديا في حملة مقاطعة للشركة، واللجوء إلى شركات منافسة أخرى طوال السنة، خصوصا وأن خدمات الناقل المغربي لا يوازيها أبدا القيمة المالية التي وضعتها لبيع تذاكرها.

احتجاجات مغاربة بلجيكا يفترض أن تتوسع لتطال العديد من المغاربة في الدول الأوروبية وحتى في أمريكا، حيث تضع "لارام" أثمنة بعيدة كل البعد عن الخطوط المنافسة، حتى أن حجز تذكرة في الخطوط التركية من نيويورك الأمريكية إلى الدار البيضاء عبر اسطنبول مع ليلة مبيت في فندق من أربعة نجوم في العاصمة السياحية التركية مشمولة في التذكرة أرخص من حجز تذكرة للخطوط الملكية المغربية بين نيويورك والدار البيضاء، والأمر نفسه ينطبق على القادمين من ولاية أطلنتا الأمريكية، عبر الخطوط التركية، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام عن هذا الاستغلال البشع للجالية المغربية من طرف الناقل المغربي.

تعليقات الزوار ( 1 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها
  1. Oujdi :

    الجالية يجب ان تقاطع المغرب و تذهب لتتيرع في كرواتيا و تركيا و اليونان . عار يتعاملون معهم كبقرة حلوب بلا حياء ولا استحياء .

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .