لارغيت ينفي توسطه لانتقال منديل إلى مارسيليا.. وشالكه يترقب عودة لاعبه "المعار"

‏نفى الإطار التقني المغربي ناصر لارغيت، الذي يشغل حاليا مهام مدير مركز تكوين فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، اقتراحه لخدمات اللاعب الدولي المغربي حمزة منديل، المدافع الحالي لفريق ديجون، من أجل انضمامه إلى نادي الجنوب الفرنسي.

لارغيت، الذي تم تعيينه في مهام المسؤول عن التكوين داخل نادي أولمبيك مارسيليا، في يوليوز من السنة الماضية، فنذ، في تصريح لموقع "الصحيفة"، الشائعات المتداولة حول "توسطه" إدارة الـ OM من أجل التعاقد مع المدافع المغربي حمزة منديل، الأخير الذي ينتهي عقد إعارته من نادي شالكه الألماني إلى فريقه الحالي ديجون الفرنسي، مع متم الشهر الجاري.

يشار إلى أن حمزة منديل، يعتبر من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، حيث كان لارغيت مشرفا على إدارتها، والتي فرخت مواهب عديدة لكرة القدم المغربية، بعضها يمارس حاليا في الدوريات الأوروبية الخمس المبرى، كما هو حال المدافع نايف أكرد، زميل منديل في فريق ديجون الفرنسي، بالإضافة إلى يوسف النصيري، المهاجم الحالي لفريق إشبيلية الإسباني.

تبقى الإشارة إلى نادي شالكه الألماني، يتطلع إلى عودة لاعبه المغربي من تجربة "الإعارة"، في انتظار حسم مصيره في قلعة "غلسينكيرشن"، خاصة وأن الفريق يضع ضمن تصوراته تسريح عد كبير من اللاعبين، من أجل تعويض الضائقة المالية التي يعاني منها، بسبب جائحة "كورونا"، حسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية.

جدير بالذكر، أن حمزة منديل، شارك رفقة ديجون في عشرين مباراة، خلال الموسم المنصرم من "الليغ1"، وهي التنافسية التي كان يبحث عنها اللعب الدولي المغربي، بعد أن ظل خارج حسابات مدرب فريق شالكه الألماني، خلال موسم 2017/2018، كما رفقة ليل الفرنسي خلال الموسم الذي سبقه.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy