لاعبو المنتخب يستكشفون ملعب "السلام".. وبلهندة يغيب ضد ناميبيا

قام لاعبو المنتخب المغربي، مرفوقين برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، باستكشاف أرضية ملعب "السلام" الذي سيحتضم مباراة الغد ضد منتخب ناميبيا.

ورخصت الكونفدرالية الإفريقية، للمتخب المغربي القيام بجولة في مرافق الملعب، واستكشاف أرضيته، لمدة ربع ساعة، من أجل الإستئناس بمرافقه.

وبدت عناصر المنتخب، راضية على أرضية الملعب، غير أن العائق الذي اشتكى منه اللاعبون على ما يبدو وعبر عنه مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رونار، في الندوة الصحافية، زول اليوم، هو توقيت المباراة، خصوصا وأن درجة الحرارة تزيد عن 35 درجة، مع نسبة رطوبة عالية.

إلى ذلك، يَغيب اللاعب المغربي يونس بلهندة، صانع ألعاب فريق "غلطة سراي" التركي، عن مباراة المنتخب أمام نظيره الناميبي، عشية غد الأحد، في إطار افتتاح مباريات الجولة الرابعة عن نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر، في الفترة المنتدة بين 21 يونيو و19يوليوز المقبلين.

هذا، وحضرت "الصحيفة"، عشر دقائق من الحصة التدريبية الأخيرة، على أرضية ملعب "حرس الحدود"، حيث عاينت بلهندة وهو يتدرب بشكل انفرادي على الدراجة، كما كان الشأن خلال تداريب الأمس، مما يفسر عدم جاهزيته لمواجهة ناميبيا الافتتاحية.

الأربعاء 21:00
غائم جزئي
C
°
21.89
الخميس
23.93
mostlycloudy
الجمعة
22.76
mostlycloudy
السبت
22.27
mostlycloudy
الأحد
22.24
mostlycloudy
الأثنين
23.1
mostlycloudy