لقجع في مأزق البحث عن منسق إعلامي بعد استقالة مُراد المتوكل

فك مراد المتوكل، الصحافي المغربي، ارتباطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث كان يباشر مهام المنسق الإعلامي داخل لجنة التواصل التابعة لها، بعد أشهر قليلة على تعيينه، خلفا لزميلته دنيا لحرش، الأخيرة التي تم الاستغناء عن خدماتها، مباشرة بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مراد المتوكل، الذي تم تقديمه منسقا إعلاميا داخل الـFRMF، في غشت الماضي، على هامش ندوة تقديم الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، (المتوكل) طلب إعفاءه من مهامه الإدارية داخل الجامعة، نظرا لظروف عائلية.

 المصادر نفسها، أكدت إن الإعلامي المغربي، الذي سبق له الاشتغال بالقناة الثانية، مرتبط بالتزامات تخص دراسة ابنته في الخارج، حيث لا يسمح له ذلك في الالتزام بمهامه السابقة داخل جامعة كرة القدم، لكن في المقابل، تضمن طلب استقالته مقترحا لجامعة الكرة من أجل مواصلة العمل، عبر فترات متقطعة، وهو ما قد يقابل بالرفض، حسب ما أوردته نفس المصادر، مما ينذر بنهاية التجربة القصيرة.

يشار إلى أن "بروفايل" المنسق الإعلامي، سيشكل صداعا في رأس فوزي لقجع، رئيس الجامعة، خاصة بعد "البوليميك" الذي أثارته إقالة دنيا لحرش، في وقت سابق، وذلك في ظروف غامضة، مباشرة بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي من دور ثمن نهائي "كان2019".

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy