لقجع واعبيابة يترأسان مأدبة غداء على شرف أساطير الكرة العالمية

احتضنت مدينة العيون، ظهر اليوم الأربعاء، مأدبة غداء على شرف النجوم العالميين المشاركين في المباراة الاستعراضية، بمناسبة احتفاء المغاربة بالذكرى الـرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء، بحضور الحسن اعبيابة، وزير الشباب والرياضة وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

هذا، وخصصت اللجنة المنظمة للحدث الرياضي، في مقدمتها الأخوين أبو زعيتر، أبطال رياضة فنون القتال المختلطة، استقبالا حافلا بضيوف مدينة العيون، حيث شكلت المناسبة فرصة للأسماء العالمية الوازنة لمشاطرة الشعب المغربي احتفاليته بذكرى المسيرة الخضراء، إذ التقطوا صورا تذكارية من رمال مدينة العيون بشعار "الصحراء المغربية".

لويس فيغو، ريفالدو، صامويل إيتو، نجوم بين أخرى، عبرت عن سعادتها بالحضور إلى المغرب من أجل المشاركة في المباراة الاستعراضية، إلى جانب ثلة من النجوم العرب والأفارقة، على غرار المصري محمد أبو تريكة، بالإضافة إلى ضيف الشرف؛ الفنان المصري محمد رمضان، الأخير الذي شكر، في تصريح مقتضب ل"الصحيفة"، الملك محمد السادس على الدعوة وحفاوة الاستقبال والضيافة.

جدير بالذكر أن "أساطير" الكرة العالمية، حضروا، أمس الثلاثاء، إلى مدينة مراكش، قبل التنقل صبيحة اليوم، عبر طائرتين، صوب مدينة العيون، حيث أقيم حفل غداء بأحد الفضاءات مكون من خيم، بطابع صحراوي محلي، قبل التوجه إلى ملعب "الشيخ الأغضف" حيث ستجرى المباراة الاستعراضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .