لهذه الأسباب "يُخفي" الناصيري تفاصيل انتقال الحداد إلى الفيصلي السعودي

علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن نادي الفيصلي السعودي توصل لاتفاق مع مسؤولي الوداد الرياضي، يقضي بالاستفادة من خدمات المهاجم المغربي إسماعيل الحداد، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الجارية، في انتظار الإعلان عن إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي الوقت الذي تسرب خبر اتفاق الحداد على الانتقال إلى الفريق السعودي، يسود التكثم داخل أوساط النادي "الأحمر"، حول تفاصيل الملف، لاسيما وأن اسم اللاعب تم إسقاطه من القائمة النهائية للاعبين التي تم إرسالها إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية.

من جانبه، لم يخف مساعد المويس، نائب رئيس نادي الفيصلي السعودي، في تواصل مع جريدة "الصحيفة"، وجود مفاوضات متقدمة مع اللاعب إسماعيل الحداد، في الوقت الذي لم يحسم في أمر انتقاله إلى الفريق، بصفة نهائية، رغم المؤشرات التي تفيد ذلك، من الجانب المغربي.

هذا، ورجحت مصادر الجريدة، أن يأتي الإعلان الرسمي، عن انتقال الحداد إلى الفيصلي، بعد صدور قرار محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، متم الشهر الجاري، في لوزان السويسرية، بشأن مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد، رغبة من مسؤولي النادي "الأحمر" في التخفيف من حجم الضغوطات على إدارته، سواء كان القرار سلبيا أو بالإيجاب.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري، دخل أيضا في سباق الظفر بخدمات الحداد، حيث تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، كما أرسل موفده إلى المغرب من أجل الترتيب للتعاقد مع اللاعب، قبل الارتباط مع زميله السابق أشرف بنشرقي، قادما من نادي الهلال السعودي.

الأحد 21:00
غائم جزئي
C
°
16.19
الأثنين
17.68
mostlycloudy
الثلاثاء
16.75
mostlycloudy
الأربعاء
17.88
mostlycloudy
الخميس
19.41
mostlycloudy
الجمعة
20.28
mostlycloudy