ليكيب الفرنسية: اتفاق بين الوداد ومونبوليي الفرنسي لاحتراف الدولي المغربي يحيى عطية الله في "الليغ1"‎‎

 ليكيب الفرنسية: اتفاق بين الوداد ومونبوليي الفرنسي لاحتراف الدولي المغربي يحيى عطية الله في "الليغ1"‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 18 يناير 2023 - 14:00

أفادت يومية "ليكيب" الفرنسية، أن مسؤولي نادي مونبوليي الفرنسي توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم في الوداد الرياضي البيضاوي، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي، الظهير الأيسر يحيى عطية الله.

وذكر المصدر نفسه، أنه تم التوصل إلى اتفاق بين الجانبين، من أجل انتقال عطية الله إلى النادي الفرنسي، خلال الأيام القليلة المقبلة، دون الكشف عن التفاصيل المادية المرتبطة بالصفقة.

وكان موقع "الصحيفة"، قد أكد، في مقال سابق، إن اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله، المدافع الأيسر لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، بات أقرب من أي وقت مضى، للالتحاق بتجربة احترافية جديدة، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، خاصة في ظل العروض المغرية التي توصل بها من عديد الأندية.

مصادر مقربة من اللاعب، أفادت أن الأخير تعاقد مع وكيل أعمال إيطالي، نفسه الذي يشتغل مع المدافع جواد اليميق، حيث التقى الطرفان، قبل أزيد من أسبوعين، بمدينة الدار البيضاء، من أجل الاتفاق على شروط العمل المشترك، في مقدمتها دراسة عروض "الميركاتو" الشتوي.

وكان تألق عطية الله رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر، قد رفع من أسهم اللاعب في سوق انتقالات اللاعبين، ليصل إلى 2,5 مليون أورو كقيمة تسويقية، وهو أعلى رقم لدى اللاعبين الممارسين في البطولة الاحترافية المحلية، كما أنه أضحى ضمن "أغلى" 200 ظهير أيسر في العالم.

يحيى عطية الله (27سنة)، خريج مدرسة نادي أولمبيك آسفي، انتقل لخوض تجربة احترافية قصيرة في الدوري اليوناني رفقة نادي فولوس، خلال موسم 2019/2020، قبل أن ينضم إلى الودادى الذي توج معه بلقبين على مستوى البطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...