ماذا أصاب بدر هاري؟.. منشورات غريبة على الانستغرام وتساؤلات حول وضعه النفسي

أثار البطل المغربي بدر هاري، جدلا واسعا، لدى متتبعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مواظبته على نشر صور غريبة عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، دفعت البعض إلى طرح تساؤلات عدة حول الوضعية النفسية التي يعيشها النجم العالمي لرياضة الكيك بوكسينغ.

ومنذ رابع شتنبر المنصرم، تاريخ هزيمة هاري أمام البولندي أركاديوس فروزيك، بالضربة القاضية، في إطار النزال الختامي الرئيسي لأمسية "غلوري 78"، تحولت صفحته على "الانستغرام" من صور خاصة بالتداريب أخرى عائلية إلى منشورات حول الطبيعة وبعض الرسائل العميقة، لم يستوعب معها أزيد من ثلاث ملايين متابع، المغزى منها أو تفسير الوضعية التي يعيش فيها صاحبها.

وفي الوقت الذي لم يخرج فيه بدر هاري بتعليق حول "قرصنة" حسابه الشخصي، حسب ما يراه البعض، فإن البعض الآخر يدفع في اتجاه طرح مغاير، حيث يرون أن البطل العالمي يمر من فترة نفسية صعبة، خاصة بعد توالي الهزائم خلال مبارياته الأخيرة، كما أن الحظ عاكسه في نزاليه السابقين.

وعلق زياد أيت أوكرام، البطل المغربي في رياضة المصارعة، على أحد هاته المنشورات بالقول "يا بطل..حاول أن تذهب للمسجد من أجل تأدية الصلاة خلال هذه الفترة..سيتحسن وضعك".

بدر هاري، أعلن عقب خسارة نزاله الأخير، إنه يتطلع للعودة إلى الحلبات، قريبا، للثأر من الهزيمة أمام منافسه البولندي أركاديوس فوزيك، والتي تساءل المتتبع المغربي، عقبها، عن مصير "الفتى الذهبي" في نزالات الـ GLORY وإن حان وقت الاعتزال!

في آخر تدوينة للبطل العالمي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، بتاريخ سابع شتنبر، شاطر البطل المغربي متتبعيه حالة التذمر بعد الخسارة الأخيرة، قائلا إنه في المسار الصحيح، بالرغم من ذلك، وقادر على العودة أكثر قوة في قادم المواعيد، انطلاقا من إعادة المباراة مع صاحب الضربة القاضية التي أسقطته، في نزالهما الأخير.

الأربعاء 21:00
غائم جزئي
C
°
21.29
الخميس
20.98
mostlycloudy
الجمعة
21.93
mostlycloudy
السبت
22.64
mostlycloudy
الأحد
22.37
mostlycloudy
الأثنين
21.85
mostlycloudy