محكمة الـTAS تزكي تتويج الترجي في قضية "نهائي رادس" أمام الوداد

زكت محكمة التحكيم الرياضية تتويج فريق الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا، خلال نسخته الماضية، وذلك من خلال حكمها النهائي فيما بات يعرف بـ "قضية القرن"، والتي طرفا نزاعها أيضا كل من ناديي الوداد الرياضي المغربي والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأفادت مديرية التواصل للمحكمة الرياضية "TAS"، في منطوق الحكم النهائي في الملف رقم  CAS 2019/A/6483، أنه تم رفض طلب استئناف الوداد، في انتظار صدور مذكرة تعليل الحكم النهائية في قضية استغرقت أزيد من سنة كاملة.

وكانت المحكمة السويسرية قد طلبت تمديد تاريخ إصدار الحكم، الذي كان في أجل أقصاه 30 غشت (سنة واحدة بعد تاريخ تقديم الملف)، بعد انتهاء المداولات وإتمام بعض الجزئيات الإدارية على صدوره، علما أن منطوق الحكم سيعلل بتبريرات اتخاده، حسب ما أكدته مصادر مقربة من الملف للموقع.

وكانت المحكمة الرياضية، قد عقدت، في 29 يونيو الماضي، جلسة ماراتونية للترافع حول أحداث النهائي المذكور، للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد، ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ " الكاف" وتم خلالها الاستماع لمجموعة من الشهود الجدد، يتقدمهم الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدراليك الإفريقية للعبة ، في جلسة تمت عبر الفيديو عن بعد،  بسبب انتشار وباء "كورونا" المستجد وتعليق الرحلات الجوية في الوقت الراهن.

الجمعة 18:00
مطر خفيف
C
°
14.19
السبت
18.25
mostlycloudy
الأحد
16.04
mostlycloudy
الأثنين
19.81
mostlycloudy
الثلاثاء
22.95
mostlycloudy
الأربعاء
19.06
mostlycloudy