مدرب المنتخب يفسر أسباب التعادل المخيب أمام ليبيا

اعترف الناخب الوطني وحيد هاليلهودزيتش أنه يتعين القيام بالكثير من العمل "لإعادة" بناء المنتخب الوطني، الذي اكتفى بتعادل "مخيب" أمام نظيره الليبي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة بوجدة.

وقال الناخب الوطني خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة "نحن محبطون من هذه النتيجة، كنا نرغب فعلا في تحقيق نتيجة الفوز لإسعاد الجماهير الغفيرة التي توافدت على الملعب الشرفي بوجدة وقدمت لنا الكثير من الدعم في أجواء رائعة"، مضيفا أنه "يتعين تحسين الكثير من الأمور" داخل المنتخب الوطني.

وكان أسود الأطلس قد افتتحوا التسجيل عن طريق اللاعب جواد الياميق (د 20)، قبل أن يعادل اللاعب سند الورفلي للفريق الزائر في الدقيقة 42.

وقال السيد هاليلهودزيتش "يمكن لهذا الفريق أن يقدم أداء أفضل (…) وكان بإمكاننا الفوز بالمباراة لو تمكن اللاعب رشيد عليوي من تحويل الفرصة التي أتيحت له في الدقائق الأخيرة من المباراة إلى هدف، لكن يجب أن نكون راضين بذلك"، مشيدا في السياق ذاته بالأداء الذي قدمه المنتخب الليبي "الفريق المفاجئ الذي يملك الكثير من المهارات التقنية، لاسميا خلال الهجمات المرتدة".

واعتبر الناخب الوطني أن هدف التعادل الذي سجله المنتخب الليبي كان "غريبا" وغير مجرى المباراة وجعل اللاعبين المغاربة يقعون في فخ الاستعجال، مضيفا "كان يتعين علينا إضافة الهدف الثاني لقتل المباراة ، وهو الأمر الذي لم نتمكن من تحقيقه".

الأربعاء 3:00
غيوم متناثرة
C
°
14.8
الخميس
12.94
mostlycloudy
الجمعة
12.84
mostlycloudy
السبت
14.33
mostlycloudy
الأحد
15.28
mostlycloudy
الأثنين
13.81
mostlycloudy