مديرية الأمن تفتح تحقيقا مع مفوض شرطة "جرف الملحة" بعد تعنيفه لمواطن

 فتحت المديرية العامة للأمن الوطني، تحقيقا وبحثا آنيا مع رئيس مفوضية جهوية للشرطة، بمدينة "جرف الملحة" بإقليم سيدي قاسم، بعد تداول فيديو علي شبكات التواصل يظهر تجاوزات مَنسوبة لرئيس المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة جرف الملحة، وبعض مرؤوسيه، وذلك لتحديد المسؤوليات وترتيب العقوبات التأديبية الضرورية على ضوء نتائج البحث.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإنه وعلى اثر مقطع فيديو منشور على شبكات التواصل الاجتماعي، يوثق لتدخل أمني مشوب بالتجاوز في حق أحد المواطنين، وذلك على خلفية تنفيذ قرار الحجر الطبي الرامي للتصدي لانتشار وباء كورونا المستجد، تم فتح تحقيق في هذه التجاوزات.

وأكد البلاغ الذي صدر مساء اليوم، السبت، أنه فور أخذه العلم بذلك، أصدر المدير العام للأمن الوطني تعليماته للمصالح المركزية المختصة من أجل فتح بحث آني ودقيق في موضوع هذه التجاوزات المنسوبة لرئيس المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة جرف الملحة وبعض مرؤوسيه، وذلك لتحديد المسؤوليات وترتيب العقوبات التأديبية الضرورية على ضوء نتائج البحث.

وأضاف المصدر ذاته، أن المديرية العامة للأمن الوطني، إذ توضح حقيقة الشريط المنشور، فإنها تؤكد في المقابل بأن قرار الحجر الطبي يجب تطبيقه في إطار القانون، وبالحزم اللازم، وذلك وفق ما يفرضه الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين.

الأثنين 18:00
غائم جزئي
C
°
16.12
الثلاثاء
18.25
mostlycloudy
الأربعاء
18.63
mostlycloudy
الخميس
21.57
mostlycloudy
الجمعة
20.11
mostlycloudy
السبت
16.83
mostlycloudy