"دونور" مُرشح لاستضافة نهائي دوري الأبطال

وضعت الأجهزة التنفيذية داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أسماء خمس ملاعب، مرشحة لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا في نسخته الجديدة، المقررة في 29 ماي المقبل، حيث يبقى ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مطروحا ضمن القائمة المصغرة.

وتشمل القائمة، بالإضافة إلى ملعب محمد الخامس، ملعب القاهرة الدولي (مصر)، ملعب سوكر سيتي بچوهانسبرج (جنوب إفريقيا) ، ملعب عمر بونجو في ليبرفيل (الغابون)، ملعب الخرطوم (السودان)، في انتظار الحسم في هويته، من قبل لجنة المسابقات ب"الكاف"، في غضون الأسابيع المقبلة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أعلنت، مؤخرا، عن تعديل لوائح بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ليقام الدور النهائي بنظام المباراة الواحدة، يحدد ملعب استضافتها مسبقا، بعد الجدل الذي رافق النسخ الماضية من المسابقة، خاصة نهائي السنة الماضية الذي جمع فريقي الترجي التونسي والوداد الرياضي، والذي أضحى يعرف ب"فضيحة" رادس.


الوداد والرجاء، ممثلي كرة القدم المغربية في المسابقة القارية، يوجدان، تواليا، في المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث يتواجد الوداد، وصيف حامل اللقب، رفقة كل من اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي صان داونز من جنوب افريقيا وبيترو أتليتيكو من أنغولا، فيما يصطدم الرجاء يكل من شبيبة القبايل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي والترجي التونسي، بطل النسخة الماضية.

الثلاثاء 9:00
غيوم قاتمة
C
°
22.04
الأربعاء
19.8
mostlycloudy
الخميس
19.65
mostlycloudy
الجمعة
21.42
mostlycloudy
السبت
22.72
mostlycloudy
الأحد
22.12
mostlycloudy