مستثمر أمريكي يستعد لشراء نوادي "سيتي كلوب"

يرغب المستثمر الأمريكي "سبارتان" في شراء سلسلة النوادي الرياضية "سيتي كلوب"، في واحدة من أكبر الصفقات في عالم اللياقة البدنية بالمغرب، إذ يعتزم صندوق الاستثمار المتخصص في عالم الأعمال الخاص باللياقة البدنية ضم هذه النوادي لمجموعته العالمية.

وحسب بلاغ، للمؤسسة الأمريكية فإن المالك "ميكايل ستايسيل" المعروف كمستثمر في عالم الرياضات التنافسية، ترك كذلك بصمة مهمة في مجال اللياقة البدنية من خلال شراء وتطوير شبكة "كرانش فيتنيس”، وهي مجموعة تضم أكثر من 265 ناديا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا.

وقالت المجموعة إنه بعد خمس سنوات من تواجدها بالمغرب، قررت "سيتي كلوب" لمؤسسها "جونتان هاروش"، فتح جزء من رأسمالها مع تسليمها المشعل لهذا المستثمر الجديد، الذي يرى في المغرب مجالا للتنمية وبوابة للعبور نحو القارة الإفريقية، حيث يعتبر هذا القرار الاستراتيجي خطوة كبيرة لهذا الشريك في مواكبة المجموعة من أجل تقوية مهامها والمتمثلة في تطوير ثقافة اللياقة البدنية.

وأورد البلاغ أن هذه الشراكة ستتطلب تغيير علامتها التجارية، وتحديد صيغ جديدة للاشتراك مع فتح أبواب أنديتها 24 ساعة على 24، وتطبيق عدد من البرامج الأخرى التي لقيت نجاحا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما سيتم الإعلان عن تعريفة جديدة أكثر تكلفة، لكنها سترافق استثمارات في خدمات الزبناء.

الأحد 15:00
سماء صافية
C
°
22.36
الأثنين
21.16
mostlycloudy
الثلاثاء
21.34
mostlycloudy
الأربعاء
21.85
mostlycloudy
الخميس
23.21
mostlycloudy
الجمعة
24.95
mostlycloudy