ولوج "دونور" يدفع إدارة الرجاء إلى تقليص التذاكر

أعلنت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة "الديربي" المرتقب، والذي سيجمع الفريق "الأخضر" بغريمه التقليدي الوداد الرياضي، عشية الأحد المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

هذا وانطلقت عملية اقتناء التذاكر، اليوم، عبر مختلف نقاط البيع الاعتيادية داخل العاصمة الاقتصادية، حيث خصصت الحصة الأكبر الخاصة بالمدرجات المكشوفة (فئة50 درهما)، فيما ستُطرح تذاكر المدرجات المغطاة (فئة 150درهما) للبيع عبر الانترنيت، كما اعتاد النادي "الأخضر" على ذلك، خلال مبارياته السابقة، وذلك حتى يتسنى لجميع الجماهير اختيار الطريقة التي برونها مناسبة لاتمام العملية.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن المشاكل التي ترافق الولوج إلى مدرجات ملعب محمد الخامس، من خلال النظام الالكتروني، بالإضافة إلى مساعي الشركة المنظمة "كازا إيفنت" في تفادي الانفلاتات التي تشهدها العملية، حثم على إدارة الرجاء تقليص عدد التذاكر المطروحة عبر "الانترنيت"، من خلال اللجوء إلى الطريقة "القديمة"، باعتماد نقط البيع القارة الاعتيادية عوض الشباك الالكتروني الوحيد.

المصادر نفسها، أفادت أن المكتب المسير للرجاء الرياضي، تلقى إشارات من شركة "كازا إيفنت" ومسؤولين عن التنظيم بالملعب، برغبتهم في إنهاء تجربة "التذاكر الالكترونية"، رغم النجاح التي حققته، مبررين ذلك بالمشاكل التي تشهدها عملية الولوج إلى الملعب عند الأبواب الالكترونية، بالإضافة إلى تزوير بعض التذاكر.

وأوضحت المصادر المسؤولة بالرجاء، أنه بدل أن تسعى الشركة المكلفة ومسؤولي التنظيم بالتغلب على المشاكل، والتي يساهم فيها مسؤولون عن التنظيم بإقحام مشجعين دون توفرهم على تذاكر المباريات، يحاولون إفشال تجربة مهمة يعتبر الرجاء أول فريق بالدوري الاحترافي يقدم عليها.

وكان الرجاء يرغب في طرح تذاكر مبارتيه أمام حسنية أكادير والوداد الرياضي، للبيع عبر "الانترنيت"، بداية من نهاية الأسبوع الماضي، إلا أن مسؤولي "كازا إيفنت" طلبوا من المكتب المسير للرجاء تأجيل ذلك، إلى الحسم في قرار بيعها الكترونيا أو عبر الشبابيك.

الأثنين 3:00
غيوم متفرقة
C
°
8.51
الثلاثاء
12.12
mostlycloudy
الأربعاء
11.94
mostlycloudy
الخميس
14.93
mostlycloudy
الجمعة
15.08
mostlycloudy
السبت
14.23
mostlycloudy